الجمعة 20 سبتمبر 2019
موقع 24 الإخباري

تعرف على النظام الغذائي لميغان ميركل

ميغان ميركل مع زوجها الأمير هاري (ميرور)
ميغان ميركل مع زوجها الأمير هاري (ميرور)
قبل الزواج من أحد أفراد العائلة الملكية البريطانية، تحدثت ميغان ماركل بصراحة وشغف عن حبها للطعام الشهي.

وشاركت ميغان مجموعة من نصائحها في الطهي، وصورها وهي تستمتع ببعض الوجبات اللذيذة مع معجبيها على مدونتها "ذا تيغ"، قبل أن تغلقها استعداداً لزواجها من الأمير هاري.

ومن خلال النظر إلى منشوراتها القديمة والمقابلات التي أجرتها على مر السنين، يمكننا أن نحصل على فكرة عن النظام الغذائي الذي تتبعه ميغان للحفاظ على رشقاتها وجمال بشرتها وشعرها.

وتحرص ميغان على اتباع نظام غذائي صحي ومتوازن، وعادة ما تتناول أطعمة نباتية خلال الأسبوع، لكن هذا لا يمنعها من تناول وجبات مثل المعكرونة، بحسب صحيفة ميرور البريطانية.

وجبة الفطور
لا تفوت ميغان وجبة الفطور على الإطلاق، لكنها تفضل نوعاً خاصاً من العصائر يعرف باسم أكاي، وتقوم بمزجه مع حليب اللوز والموز والتوت المجمد مع عسل المانوكا، بالإضافة إلى رقائق جوز الهند وحبوب لقاح النحل.



وجبة الضحى
تتكون في الغالب من خبز التوست مع الأفوكادو، وتقدم إلى جانب كوب من الشاي والشوكولاتة الداكنة.



الغداء
قبل أن تنتقل ميغان إلى لندن كانت تحب السوشي، واعتادت على تناول وجبتها المفضلة في مطاعم شهيرة في لوس أنجلوس بشكل منتظم، لكنها لا تمانع في الحصول على بعض شرائح البطاطس من وقت لآخر.

العشاء
إحدى من وجبات العشاء المفضلة لدى ميغان للطهي في المنزل هي صلصة المعكرونة الخاصة بها، والتي تصفها بأنها مثيرة، وشاركت وصفتها التي تقول إنها ذات مذاق لذيذ وفي نفس الوقت خفيفة وصحية.



الوجبات الخفيفة
تحب ميغان تناول خبز الموز، وتقوم بتحضيره بنفسها في المنزل، حتى أنها أخذت رغيفاً محلي الصنع إلى نزهة مع الأمير هاري في دوبو خلال جولتهما الملكية في أستراليا ونيوزيلندا.
T+ T T-