الجمعة 18 أكتوبر 2019
موقع 24 الإخباري

شركة تدفع لك 100 ألف دولار لإطلاق مشروع أحلامك

تعبيرية
تعبيرية
تقدم شركة أمريكية فرصة لشخص طموح للتخلي عن وظيفته اليومية وإطلاق مشروع أحلامه بمبلغ 100 ألف دولار.

وأطلقت ماركة الملابس المستدامة برانا منافسة تمنح الشخص المحظوظ الدعم المالي لإطلاق مشروع مبدع، بدلاً من عمله اليومي الذي يكفيه بالكاد لدفع فواتيره الشهرية.

وقال متحدث باسم الشركة "في برانا، نعلم من التجربة أن النمو الشخصي يقع في الغالب خارج منطقة راحتك، وفي بعض الأحيان، كل ما تحتاج إليه هو مبلغ من المال لمساعدتك في تحقيق هذه القفزة".

وأضاف "لهذا السبب نحن نبحث عن شخص شجاع واحد على استعداد للتخلي عن وظيفته الحالية لملاحقة شغفه. سندعم قرارك من خلال جائزة بقيمة 100 ألف دولار للمساعدة تحقيق حلم حياتك".

وللمشاركة في المسابقة، كل ما عليك القيام به هو إرسال مقطع فيديو مدته دقيقة إلى ثلاث دقائق عبر الإنترنت، يتضمن تفاصيل وظيفتك الحالية ووظيفة أحلامك.

ومع ذلك، تقول الشركة إن المتقدم لا يُشترط أن يتخلى عن عمله الحالي للدخول في المسابقة، في حين يتوجب عليه الاستقالة في حال الفوز.

وستقوم لجنة من ممثلي برانا بتقييم المشاركات واختيار شخص واحد "بناءً على شغفه وجرأته وأصالته وشخصيته ونوعية عمله، وسيتم إخطار هذا الشخص بحلول منتصف شهر أكتوبر (تشرين الأول) القادم.

وسيحصل الفائز بعد ذلك على 100 ألف دولار على مدار فترة 12 شهراً (25 ألف دولار كل 3 أشهر)، وسيطلب منه إنتاج تحديثات منتظمة على شكل مقاطع فيديو لسير العمل في المشروع، بحسب صحيفة بيزنس إنسايدر الأمريكية.
T+ T T-