يورغن كلوب (أرشيف)
يورغن كلوب (أرشيف)
الجمعة 23 أغسطس 2019 / 19:45

كلوب يتحدث عن موعد عودة أليسون

أفاد مدرب ليفربول، الألماني يورغن كلوب، اليوم الجمعة، أن حارسه الدولي البرازيلي أليسون بيكر يتعافى بسرعة من تمزق في ربلة الساق، تعرض له في المرحلة الافتتاحية من الدوري الإنجليزي لكرة القدم، لكن عودته إلى الفريق لم تحدد بعد.

وقال كلوب عشية لقاء آرسنال في الجولة 3 من الدوري الممتاز: "نريد منحه الوقت الذي يحتاج إليه، لكنه (وضع الإصابة) يبدو جيداً".

وأصيب الحارس الدولي في الشوط الأول من مباراة المرحلة الافتتاحية ضد نوريتش سيتي 4-1، وغاب بالتالي عن المرحلة الثانية التي ارتكب فيها بديله الإسباني أدريان خطأ جاء منه هدف ساوثمبتون في الدقائق الأخيرة من اللقاء الذي انتهى بفوز بطل أوروبا بنتيجة 2-1.

وكشف كلوب مُطَمئناً أنه "في البداية كان يستخدم عكازين، وهو أمر طبيعي بسبب نوع الإصابة التي يعاني منها، لكنهما لم يعودا (العكازان) موجودين، لذلك هو يمشي بشكل طبيعي ويمكنه التمرن بشكل مختلف تماماً الآن، مقارنة بما كان عليه الوضع قبل أسبوع".

وأضاف: "من الآن فصاعداً، أعتقد بأنه (التعافي) سيكون سريعاً، لكن ما مدى السرعة، لا أعرف".

وترك أليسون أثراً كبيراً على الأداء الدفاعي لليفربول منذ قدومه إلى أنفيلد الموسم الماضي من روما الإيطالي مقابل 67 مليون جنيه إسترليني (81 مليون دولار)، وأدى دوراً أساسياً في إحرازه لقب دوري أبطال أوروبا وإنهائه الدوري الممتاز في المركز الثاني بفارق نقطة فقط عن مانشستر سيتي البطل.