الجمعة 20 سبتمبر 2019
موقع 24 الإخباري

ماذا كتب توريس في رسالة اعتزاله؟

فرناندو توريس (تويتر)
فرناندو توريس (تويتر)
نشر اللاعب الإسباني فرناندو توريس، الذي أنهى مسيرته الاحترافية اليوم الجمعة، في اليابان مع فريق ساغان توسو، رسالة على شبكات التواصل الاجتماعي يُعبّر فيها عن امتنانه لكرة القدم قائلاً "شكراً لكرة القدم التي جعلتني سعيداً".

وبدأ توريس ممارسة كرة القدم وهو في عمر الخامسة، والآن وبعد 30 عاماً شارك اللاعب في مباراته الأخيرة كلاعب محترف.

وأكد مهاجم أتلتيكو مدريد وتشيلسي وليفربول السابق: "أتذكر الماضي حالياً، ولا أصدق كل ما مررت به، أشعر أنني محظوظ للغاية بعدما حصد البطولات الأهم في العالم واللعب لبعض الأندية ذات القيمة الكبيرة، وأيضاً بسبب النجاح الذي حققته مع المنتخب الإسباني، عشت مشاعر مليئة بعاطفة وسعادة كبيرة".

وأضاف توريس: "أرغب في توجيه الشكر لكرة القدم التي جعلتني سعيداً للغاية"، وأردف: "ولكن لا أرغب في نسيان الجزء الأكثر أهمية في كرة القدم والذي يجعلها بهذه الروعة وهو الجماهير".

ووجّه اللاعب رسالة شكر للجماهير أيضاً قائلاً: "شكراً للجميع ولكل شخص من جماهير الفرق التي لعبت لصفوفها لحبهم لي وتشجيعي واحترامي، وأشكر جماهير المنافسين أيضاً لأنهم جعلوني لاعباً أفضل".

وأكد توريس أيضاً أن نادي ساغان توسو سيظل دائماً في قلبه، وذلك خلال الاحتفالية التي أقامها له الفريق الياباني عقب خوض مباراته الأخيرة كلاعب محترف.

وأقام النادي احتفالية كبيرة وحماسية للاعب على أرضية الملعب تضمنت عرض رسائل من زملائه السابقين مثل ستيفن جيرارد عبر مقاطع فيديو وأيضاً بعض أهدافه الحاسمة ومنها هدفه في نهائي بطولة أمم أوروبا يورو 2008 الذي أعطى اللقب للمنتخب الإسباني.

ووجّه اللاعب أيضاً رسالة شكر لإدارة وجماهير ساغان توسو، الذي انضم لصفوفه في يوليو (تموز) عام 2018 عقب الرحيل عن الأتلتي، لثقتهم الكبيرة فيه ولحُسن استقباله ومساعدته على التأقلم في اليابان.

وقال توريس خلال الاحتفالية وبرفقة زوجته وأبناءه الثلاثة: "بالنسبة لي اليابان سيكون دائماً موطني الثاني".
T+ T T-