العين وشباب الأهلي (أرشيف)
العين وشباب الأهلي (أرشيف)
السبت 24 أغسطس 2019 / 10:51

العين وشباب الأهلي يوجهان رسالة تحذير إلى الجزيرة

قدم فريقا العين وشباب الأهلي، مباراة استثنائية في الجولة الافتتاحية لمسابقة كأس الخليج العربي، التي جمعتهما، أمس الجمعة، على إستاد هزاع بن زايد في العين، والتي انتهت بتعادل الفريقين 2-2.

وجاءت المباراة مثيرة وحماسية، على عكس المتوقع في مباريات كأس الخليج العربي، إذ أظهر الفريقان امتلاكهما إمكانيات كبيرة ورائعة، وأكدا جاهزيتهما للموسم الجديد، وانطلاقة دوري الخليج العربي.

ووجه العين وشباب الأهلي رسالة تحذير إلى الجزيرة، حول جاهزيتهما واستعدادهما لمنافسة "فخر أبوظبي" على الألقاب المحلية في الموسم الجديد.

وأظهرت الصفقات الجديدة في "الزعيم" أنها سيكون لها دوراً كبيراً في تطوير أداء الفريق، خاصة التوغولي لابا كودجو الذي دخل قلوب الجمهور العيناوي مبكراً، بإحرازه هدفين، رغم أنهما من ركلتي جزاء، ولكنه ظهر بمستوى مبشر.

أما الجزائري عبدالرحمن مزيان، قام بجهد كبير في صناعة اللعب، كما أنه يمتلك مهارات عالية، ستظهر بشكل أكبر مع انسجامه مع الفريق.

من جهته أكد شباب الأهلي أنه سيكون من أبرز المنافسين على الألقاب، في الموسم الجديد، بعدما عاد مرتين أمام تأخره في النتيجة 0-1 ثم 1-2، إذ ظهر المولدوفي لوفانور هنريكي بمستوى جيد، ورد على الانتقادات التي يتم توجيهها له، وترشيح البعض له للاستغناء عن خدماته، بإحرازه أحد أجمل أهداف المسابقة في الجولة الأولى.

وبالنسبة إلى الصفقات الجديدة، قدم السويسري ديفيد مارياني المنضم إلى شباب الأهلي من ليفسكي صوفيا البلغاري في فترة الانتقالات الصيفية مستوى جيد، والأمر نفسه بالنسبة إلى الأرجنتيني فيدريكو كارتابيا الذي انضم إلى الفريق قبل أيام قليلة قادماً من ديبورتيفو لاكورونا الإسباني.

في المقابل أكد الجزيرة في بداية انطلاقته في كأس الخليج العربي جاهزيته للموسم الجديد بالفوز على خورفكان 3-1، إذ كان أبرز ما في المباراة اعتماد "فخر أبوظبي" على عدد كبير من اللاعبين الشباب الذين تألقوا بشكل كبير، إضافة إلى أن الفريق لم يدفع بجميع صفقاته الجديدة التي أثارت سوق الانتقالات.