رفائيل نادال (تويتر)
رفائيل نادال (تويتر)
السبت 24 أغسطس 2019 / 11:58

نادال جاهز لتحدي الملاعب الصلبة

اضطر رفائيل نادال للانسحاب من الدور قبل النهائي في بطولة أمريكا المفتوحة للتنس العام الماضي، بسبب إصابة في الركبة، لكن اللاعب الإسباني أعلن أنه جاهز بدنياً ومستعد لخوض تحدي الملاعب الصلبة في فلاشينغ ميدوز.

وتحطمت آمال نادال العام الماضي في الدفاع عن لقبه الذي ناله في 2017 في أمريكا المفتوحة حين أجبرته إصاباته المزمنة في الركبة على الانسحاب وهو متراجع أمام الأرجنتيني خوان مارتن ديل بوترو بنتيجة 7-6 و6-2 بعد أن خاض اللاعب الإسباني مجموعة من المباريات الطويلة والمرهقة.

وتوج نادال بلقب بطولة مونتريال استعداداً لخوض أمريكا المفتوحة هذا العام ليعزز رقمه القياسي بالفوز 35 مباراة متتالية في بطولات الأساتذة التي تمنح ألف نقطة، وسيشارك اللاعب الإسباني في آخر البطولات الأربع الكبرى هذا العام وهو يشعر بتحسن كبير من الناحية الصحية.

وقال نادال لوسائل الإعلام داخل ملعب لويس أرمسترونغ قبل انطلاق أمريكا المفتوحة: "أشعر بتحسن في ركبتي مقارنة بالعام الماضي، مشكلة العام الماضي أنني لعبت ثلاث أو أربع مباريات طويلة جداً، كان أمراً صعباً، أتمنى أن أكون جاهزاً لخوض البطولة، أعتقد أنني ألعب بشكل جيد، أتدرب بشكل صحيح خلال هذه الأيام، بالطبع فإن الفوز في مونتريال سيساعدني، أنا مستعد لخوض البطولة (في فلاشينغ ميدوز)".