السبت 24 أغسطس 2019 / 12:54

"الأمومة والطفولة" يطلق حملة لجمع المستلزمات المدرسية لأطفال اليمن

أطلق المجلس الأعلى للامومة والطفولة بتوجيهات رئيسة الاتحاد النسائي العام رئيسة المجلس الأعلى للامومة والطفولة الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الاسرية الشيخة فاطمة بنت مبارك، حملة لجمع القرطاسية والمستلزمات المدرسية لأطفال اليمن لإرسالها إلى سقطرى قبل بداية العام الدراسي الجديد.

وقالت الأمينة العامة للمجلس الريم عبدالله الفلاسي إن "هذه الحملة تأتي في إطار العمل الإنساني وهي تأكيد على جهود المرأة والأم الإماراتية في المجالات الانسانية، وفي إطار الاحتفال باليوم العالمي للعمل الإنساني الذي صادف 19 أغسطس (آب) الحالي.

جمع القرطاسية
وأضافت الفلاسي أنه "تم في إطار هذه الحملة وضع صندوق خاص بجمع القرطاسية والمستلزمات المدرسية التي يتم التبرع بها امام مركز تسوق في كل إمارة من إمارات الدولة، وتم البدء بصندوق خاص وضع أمام راك مول برأس الخيمة، حيث جمع المستلزمات والقرطاسية تمهيدا لارسالها إلى أطفال اليمن في سقطرى قبل بدء العام الدراسي الجديد".

وأشارت الأمينة العامة للمجلس إلى أن "النجاح الذي حققته الحملة التي اطلقها المجلس الاعلى للامومة والطفولة بجمع العاب من اطفال الامارات إلى اطفال اليمن شجعت على البدء بحملة جمع القرطاسية، لا سيما وأن "أم الامارات" هي التي تبادر الى اطلاق مثل هذه الحملات الانسانية التي تحث الاطفال وأولياء أمورهم على تقديم ما بوسعهم لمساعدة إخوانهم أطفال اليمن والاخذ بيدهم نحو البدء بعام دراسي جيد لا يجدون فيه أية صعوبات في الحصول على مستلزماتهم المدرسية".

وحث المجلس الطلبة وأولياء أمورهم على التفاعل مع هذه الحملة وتقديم ما بوسعهم من القرطاسية والمستلزمات المدرسية لإخوانهم طلاب اليمن الذين ينتظرونهم لسد حاجاتهم المدرسية للبدء بعامهم الدراسي بيسر وسهولة.