السبت 24 أغسطس 2019 / 23:57

الدوري التونسي: هدف عكسي يمنح الترجي الفوز على تطاوين

استفاد الترجي من هدف عكسي سجله أحد لاعبي اتحاد تطاوين بالخطأ في مرماه ليفوز 1-0 على مستضيفه في بداية حملة الدفاع عن لقب الدوري التونسي الممتاز لكرة القدم اليوم السبت.

وأحرز ثامر الصالحي هدفا بالخطأ في مرماه في الدقيقة 78 في مرماه ليحصد الترجي أول ثلاث نقاط في سعيه لنيل اللقب للمرة الرابعة على التوالي و30 في تاريخه.

ولم تكن المواجهة سهلة على حامل اللقب الذي شهدت تشكيلته العديد من التغييرات بعد رحيل ثنائي خط الوسط الكاميروني فرانك كوم وغيلان الشعلاني والظهير الأيسر أيمن بن محمد وغياب فوسيني كوليبالي للإصابة والجزائري يوسف البلايلي بعد انضمامه متأخرا لتدريبات الفريق عقب فوزه مع منتخب بلاده في كأس الأمم الافريقية في مصر الشهر الماضي.

وظهر الترجي بوجه مغاير بعد أن أشرك مدربه معين الشعباني الجزائريين عبد الرؤوف بن غيث والياس الشتي وعبد القادر بدران والياس بن ساحة لأول مرة والغاني كوامي بنسو.

وسحق الافريقي، الذي عانى من بداية سيئة الموسم الماضي، ضيفه الملعب التونسي 3-0 رغم خوض المباراة دون جمهور تنفيذا لعقوبة على الفريق.

وافتتح غازي العيادي التسجيل للافريقي من ركلة جزاء بعد نصف ساعة من البداية وأضاف البديل باسيرو كومباوري الهدف الثاني في الدقيقة 72 قبل أن يحرز أحمد خليل الهدف الثالث من ضربة رأس قبل دقيقة من النهاية.

وفاجأ مستقبل سليمان الوافد الجديد على دوري الأضواء مستضيفه شبيبة القيروان وتغلب عليه 2-1.

وتقدم مستقبل سليمان مبكراً عبر لاعبه راشد العرفاوي بعد ست دقائق من البداية لكن لؤي دحنوس أدرك التعادل لأصحاب الأرض في الدقيقة 36.

وأحرز وليد الظاهري الهدف الثاني للضيوف ليحقق مستقبل سليمان بداية جيدة في أول مواسمه في دوري الأضواء.