الأحد 22 سبتمبر 2019
موقع 24 الإخباري

ريال سوسييداد يحقق انتصاره الأول.. وتعادل سلبي بين ألافيس وإسبانيول

تذوق ريال سوسييداد طعم الانتصار الأول له هذا الموسم في الدوري الإسباني، بعد أن أسقط مضيفه ريال مايوركا بهدف نظيف، بينما كان التعادل السلبي هو سيد الموقف بين ديبورتيفو ألافيس وإسبانيول، وذلك ضمن مواجهات الجولة الثانية بدوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم التي أقيمت الأحد.

وعلى ملعب إيبروستار بجزر الكناري، يدين الفريق الباسكي بالفضل في تحقيق هذا الانتصار للاعبه النرويجي الشاب مارتين أوديغارد، الذي سجل هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة 83.

وبهذا يحصد ريال سوسييداد الانتصار الأول له في الليغا، بعد التعادل في الجولة الافتتاحية خارج قواعده أيضاً أمام فالنسيا لهدف، ليرفع رصيده من النقاط لـ4 يرتقي بها للمركز الخامس مؤقتاً.

على الجانب الآخر، تجرع مايوركا خسارته الأولى بعد أن استهل عودته لليغا بعد غياب ست سنوات بالفوز على إيبار، ليتجمد رصيده عند 3 نقاط يحتل بها منتصف الترتيب بشكل مؤقت.

وفي مباراة أخرى أقيمت في نفس التوقيت، كان التعادل السلبي هو النتيجة النهائية بين ديبورتيفو ألافيس وضيفه إسبانيول على ملعب مينديزوروزا.

واكتفى ألافيس بإضافة نقطة جعلت رصيده 4 نقاط، ليحتل المركز السادس مؤقتاً.

أما الفريق الكاتالوني فحصد نقطته الأولى بعد أن سقط في الجولة الأولى بالخسارة بثنائية أمام جماهيره على يد إشبيلية ليقبع في المركز السابع عشر مؤقتاً. 
T+ T T-