الأحد 22 سبتمبر 2019
موقع 24 الإخباري

نيوكاسل يفاجئ توتنهام ويحرمه من مجاورة مان سيتي في الوصافة

فجر نيوكاسل يونايتد مفاجأة من العيار الثقيل بعد أن أسقط توتنهام هوتسبر في عقر داره توتنهام هوتسبر ستاديوم، بهدف نظيف اليوم الأحد، في ختام مواجهات الجولة الثالثة بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم "البريمييرليغ".

حمل هدف اللقاء الوحيد توقيع المهاجم البرازيلي جويلاينتون كاسيو دي ليرا 'جويلينتون' في الدقيقة 27.

وجاء الهدف بعد أن استغل المهاجم صاحب الـ23 عاماً تمريرة بينية رائعة من الغاني كريستيان آتسو داخل المنطقة، ليستلم الكرة ويسكنها بدقة على يمين الفرنسي هوجو لوريس.

وتجرع وصيف بطل أوروبا خسارته الأولى هذا الموسم، ليواصل مسلسل نزيف النقاط بعد أن تعادل في الجولة الماضية أمام مانشستر سيتي بهدفين لمثلهما.

كما أن الخسارة حرمت كتيبة الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو من مجاورة المان سيتي، الذي انتصر في وقت سابق اليوم خارج الديار على بورنموث (1-3)، في وصافة الترتيب، بعد أن تجمد رصيده عند 4 نقاط احتل بها المركز السابع.

أما "الماجبيس"، تحت قيادة مدربه المخضرم ستيف بروس، فتذوق طعم الانتصار الأول له في الموسم بعد خسارتين متتاليتين، ليقبع في المركز الـ18.

وفي مباراة أخرى أقيمت في نفس التوقيت، اقتنص وولفرهامبتون تعادلا قاتلا من براثن ضيفه بيرنلي بهدف لمثله في اللقاء الذي احتضنه ملعب (مولينيو).
تقدم المهاجم المخضرم أشلي بارنز لبيرنلي في الدقيقة 13.

وعندما كان اللقاء يلفظ أنفاسه الأخيرة، اقتنص المهاجم المكسيكي راؤول خيمينيز نقطة ثمينة لأصحاب الأرض بهدف التعادل من ركلة جزاء في الدقيقة السابعة من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع (90+7).

وبهذا يقتسم الفريقان نقطة المباراة، ليصبح لبيرنلي 4 نقاط في المركز السادس.

من جانبه استمر مسلسل فشل "الذئاب" في اقتناص أي فوز محققين التعادل الثالث على التوالي ليرفعوا رصيدهم إلى 3 نقاط يقبعوا بها في المركز الـ15.
T+ T T-