لاعب سان جيرمان نيمار (تويتر)
لاعب سان جيرمان نيمار (تويتر)
الإثنين 26 أغسطس 2019 / 10:48

نيمار.. غاضب أم مغضوب عليه!

24- خالد منصور

يلتزم نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، البرازيلي نيمار دا سيلفا، الهدوء التام، في الحوار الشائك منذ شهور بين إدارة ناديه مع مسؤولي برشلونة، حول إتمام صفقة عودته إلى بيته القديم "البلاوغرانا"، قبل غلق باب الانتقالات الصيفية.

لم يصرح اللاعب إلى الآن رسمياً أمام وسائل الإعلام برغبته النهائية بالرحيل إلى برشلونة، بل اكتفى فقط بالحديث عن ذلك مع عائلته، والمقربين منه، وبعض نجوم البرسا، على رأسهم صديقه الأرجنتيني ليونيل ميسي.

ويخشى نيمار إذا غضب وتصارع مع ناديه من أجل العودة إلى "الكامب نو"، أن يتسبب ذلك بإيقاف الصفقة نهائياً، ويزيد ناديه سعره، وبالتالي لن يستطيع رئيس النادي الكاتالوني بارتوميو أو غيره مطلقاً التعاقد معه.

كما أن نجم "السيلساو" لا يريد فقدان فرصة الانتقال لريال مدريد مستقبلاً، إذا فشل في العودة مجدداً لناديه وملعبه المفضل، لذلك تجد كل تصريحاته دقيقة للغاية". 

لكن بالطبع نيمار مغضوب عليه من الدرجة الأولى من ناديه الباريسي، بسبب عدم التزام اللاعب بوعوده بتقديم الغالي والنفيس لخدمة سان جيرمان، فمنذ قدومه وهو في مشاكل كبير سواء مع اللاعبين، وخاصة الأورغوياني إديسون كافاني، كما تشاجر مع مدربه أكثر من مرة، وضرب أحد المشجعين، بالإضافة إلى اتهامه بالاغتصاب، وغيرها من الأمور التي جعلت اللاعب محل عدم تقدير من ناديه.

ويبدو أن إدارة سان جيرمان تريد الانتقام من اللاعب، وترد له الصاع صاعين، حتى لا يحقق حلمه بالعودة إلى برشلونة، فكلما قدم البرسا عرضاً رفضته الإدارة الباريسية بطريقة غريبة، رغم أن العروض قوية وتناسب قيمة اللاعب.

كما أن نادي ريال مدريد رغم رغبته بانتقال نيمار إليه، إلا أن رئيس النادي فلورنتينو بيريز يشعر بالغضب من اللاعب لعدم سعيه للانتقال إلى "الملكي" مثلما يفعل مع برشلونة، حتى أن قائد الفريق الإسباني سيرجيو راموس صرح: "يجب عدم الحديث كثيراً عن انتقال نيمار إلى النادي.. على الجميع احترام نجوم "الميرنغي" الذين يقدمون مستوى رائع في المباريات، ولا يقلون شأناً عن اللاعب البرازيلي".