الثلاثاء 17 سبتمبر 2019
موقع 24 الإخباري

شركة سفريات بحرية تمنحك الابتسامة بطريقة مبتكرة

سفن شركة ميريلا السياحية (ميرور)
سفن شركة ميريلا السياحية (ميرور)
تشتهر سفن شركة ميريلا السياحية بأنها الأكثر ودية في البحار بفضل طاقمها المبتسم والأجواء الترحيبية والمسارات ذات المستوى العالمي.

ويبدو أن الشركة ترغب بنقل السعادة والابتسامة إلى مستوى آخر، من خلال تعيين أول رئيس لقسم الابتسامات البحرية.

وكانت المهمة الأولى للمسؤول الجديد نك سبانوديس، هي العمل مع عالمة الابتسامة إيما كيني، لتطوير برنامج تدريبي جديد للموظفين، من أجل تعزيز الوجوه السعيدة داخل وخارج السفينة.



ولحسن الحظ، فإن المسافرين على متن سفن ميريلا، المعروفة سابقاً باسم طومسون كروز، وجزء من مجموعة تي يو آي، أصبحوا بالفعل من أسعد المسافرين في العالم، بحسب صحيفة "ميرور" البريطانية.

ووجدت دراسة حديثة أن 83 في المائة من الضيوف يبتسمون أكثر من 60 مرة في اليوم، أي أكثر من ثلاثة أضعاف المتوسط ​​عند الهبوط على الأرض (20 مرة). وقال 95% إنهم لاحظوا أنهم يبتسمون أكثر عندما يكونون على متن السفينة.

ويتمثل الجزء الرئيسي من وظيفة سبانوديس، بصفته رئيس الابتسامات في الشركة، في ضمان أقصى قدر من الابتسامات على متن السفينة.

وقال نك في حديث للصحيفة "مما لا شك فيه أن الجزء الأكثر إثارة في وظيفتي هو رؤية الضيوف والطاقم سعداء. إن أبحاث إيما توضح مدى سعادة الناس على متن سفننا، وهذا لأنهم أصبحوا حقاً جزءاً من مجتمعنا على متن السفينة".

وأضاف "أتطلع إلى عرض فيديو الابتسامة التعريفي الخاص بنا حتى نتمكن من نشر الابتسامات لكل ميل بحري في رحلاتنا".


T+ T T-