الأربعاء 18 سبتمبر 2019
موقع 24 الإخباري

نيمار "قام بكل شيء" للانتقال إلى برشلونة

كشف رئيس نادي برشلونة الإسباني أن النجم البرازيلي نيمار "قام بكل شيء" للعودة إلى فريقه السابق الذي لم ينجح بتلبية طلبات باريس سان جرمان بطل فرنسا.

أشار بارتوميو اليوم الجمعة في حديث لقناة النادي الكاتالوني "كان برشلونة قد خطط لتشكيلته لكن أتت فرصة التعاقد مع نيمار. التعاقد معه كان إضافة ولم يكن مخططاً".

أضاف "نيمار قام بكل شيء ممكن لانه أراد هذا الامر. أعتقد الآن أنه يملك استراتيجية مختلفة، مشروعا مختلفا وسيلعب هذا الموسم مع سان جرمان".

تابع "قام برشلونة بكل ما في وسعه.. لم تنجح الصفقة لأن النادي لم يكن قادراً على تلبية طلبات باريس سان جرمان"، مضيفاً "كنا ثلاثة أندية نحاول ضمه لكن لا يمكنني ذكرها".

وعن محاولة أخرى لاستقدام النجم البرازيلي المنتقل إلى فريق العاصمة الفرنسية في 2017 مقابل 222 مليون يورو، قال "في الوقت الحالي نيمار مستبعد. في ينايؤ (كانون الثاني)- فبراير (شباط) سنتحدث في هذا الموضوع عندما نبدأ بالتخطيط للموسم المقبل".

وعن عرض لاعبين من برشلونة ضمن الصفقة وخصوصا الفرنسي عثمان ديمبيلي والكرواتي ايفان راكيتيتش وقبلهما البرازيلي كوتينيو، تابع "برشلونة لم يعرض أبدا أي لاعب. باريس سان جرمان طلبهم في المفاوضات".

وكانت صحيفة ليكيب الفرنسية أشارت الى استعداد نيمار (27 عاماً) لدفع 20 مليون يورو من جيبه الخاص للمساعدة في إتمام الصفقة.

وسجل نيمار 51 هدفاً في 58 مباراة مع سان جرمان خلال موسمين، وبرغم نجاحه محلياً عجز عن ايصاله الى لقب دوري أبطال أوروبا في ظل الإصابات المتكررة التي تعرض لها في مشط قدمه.
T+ T T-