الإثنين 16 سبتمبر 2019
موقع 24 الإخباري

أجمل فساتين الأعراس في أسبوع نيويورك للأزياء

تشكيلة من فساتين الأعراس في أسبوع نيويورك للأزياء (ستايل)
تشكيلة من فساتين الأعراس في أسبوع نيويورك للأزياء (ستايل)
تتواصل في نيويورك فعاليات أسبوع الأزياء، الذي تعرض فيه العديد من الشركات ودور الأزياء العالمية أجمل وأحدث تصاميمها.

وعلى هامش أسبوع نيويورك للأزياء، يقام أسبوع نيويورك لفساتين الأعراس، الذي يقدم تشكيلة مميزة من الفساتين للمقبلات على الزواج، وفيما يلي بعضاً منها، بحسب موقع ستايل الإلكتروني:

1- مجموعة تاداشي شوجي
أبرزت مجموعة تاداشي شوجي لخريف 2019 للعرائس التصاميم البسيطة والأناقة الملكية، وهي مصنوعة من قماش الدانتيل المفعم بالحيوية، مع سلسلة من العباءات الخفيفة، مع إضافات من الورود ذات اللون الوردي.



2- مونيك لويلير
دخلت مصممة الأزياء الفلبينية-الأمريكية مونيك لويلير إلى تجارة العرائس كعروس لتخطيط زفافها الخاص. ولم تتمكن من العثور على أي شيء تحبه في السوق، لذا ابتكرت فستانها الخاص.

وسرعان ما حظيت تصاميمها بشهرة واسعة، بعد ارتدائها من قبل بعض المشاهير مثل بريتني سبيرز في حفل زفافها عام 2004، وريس ويذرسبون في عام 2011.

وأطلقت المصممة مجموعتها الجديدة، التي تتميز بنقوش الأزهار الجريئة على نسيج التول، بالإضافة إلى العناصر ثلاثية الأبعاد، وصممت أغطية الرأس والسترات ذات من الدانتيل الزهري.



3- فيكتور آند رولف
تأسست فيكتور آند رولف على يد المصممين الهولنديين فيكتور هورستنج ورولف سويرين، وتشتهر بتصاميمها الفخمة من فساتين الزفاف إلى مجموعات الملابس الجاهزة.

وبالنسبة لتصاميم الزفاف لخريف 2019، دفع الثنائي فساتين الأعراص إلى عالم مختلف، مع قمصان عالية. المجموعة مخصصة للعرائس الجريئات والشجاعات.

4- كارولينا هيريرا
بخصر منخفض وقصة ساتان قابلة للفصل، يمزج الثوب الذي صممته بين الرومانسية والحداثة، ويقدم فكرة جديدة للباحثات عن التميز في حفل الزفاف.



5- جستن ألكساندر
تصميم كلاسيكي لثوب زفاف من المصمم جستن ألكساندر، وأهم ما يميزه الأكتاف المصنوعة من الوبر، لتضيف مزيداً من الفخامة على الفستان.



6- إيلي صعب
هذا الفستان الساحر من تصميم إلي صعب لا يحتوي على الكثير من التفاصيل، لكنه يمنحك مظهراً انسيابياً مع شيفون رقيق من الرأس وحتى القدمين.


T+ T T-