الثلاثاء 17 سبتمبر 2019
موقع 24 الإخباري

أبرز تسريحات أسبوع نيويورك للأزياء

أبرز اتجاهات التجميل في أسبوع نيويورك للأزياء (ألور)
أبرز اتجاهات التجميل في أسبوع نيويورك للأزياء (ألور)
لا يقتصر التركيز خلال أحداث الأزياء العالمية على الملابس واتجاهات الأزياء، بل تحرص العديد من العارضات والنجمات على الظهور بأجمل التسريحات وتقليعات المكياج.

وخلال أسبوع نيويورك للأزياء المقام حالياً ويستمر حتى 14 سبتمبر (أيلول) الجاري، ظهرت العارضات والمشاركات في هذا الحدث، بتسريحات غريبة، مع اتجاهات فريدة للتجميل، بحسب موقع أليور المتخصص بالأزياء.

جيريمي سكوت
كانت مظاهر الثمانينات من القرن العشرين واضحة في تصاميم جيريمي سكوت، واستعان لإحدى عارضاته بشعر مستعار بلون أخضر فاتح، وركز على عينيها من خلال ظلال باللون الوردي على الزاوية الداخلية، وخط أسود طويل يمتد من العينين إلى الخارج.



كريستيان سيريانو
قدمت فنانة المكياج إيرين بارسونز التي تعمل مع كريستيان سيريانو مظهراً غريباً للعارضات، من خلال ظلال بألوان متنوعة على العينين لتبدو وكأنها لوحة سريالية.



هيلموت لانغ
مع تسريحة شعر بسيطة، قدم هيلموت لانغ عارضاته بمظهر فريد، مع خطوط باللون الأصفر على زاوية العينين.



كيت سبيد
كان لعروض كيت موضوع شديد الخصوصية: نساء يذهبن إلى سوق الأزهار في صباح يوم الأحد، وتمت ترجمة هذا الموضوع إلى تموجات بسيطة في خصلات شعر العارضات.



براندون ماكسويل
عندما استعان براندون ماكسويل بفنان الماكياج توم بيتشو لمجموعته المستوحاة من الشواطئ الأمريكية، ابتكر ما أسماه مظهر العين "الخالي من العيوب" باستخدام ظلال مناسبة مع بعض النمش لإضفاء حركة إضافية.



كرومات
لطالما اعتمدت كرومات على الأشكال الرسومية والألوان الزاهية في مجموعاتها للأزياء، واستخدم فنان المكياج كيري بلير منتجات ماك كوزمتيك لإنشاء مظهر يتناسب مع هذا الاتجاه.


T+ T T-