الثلاثاء 17 سبتمبر 2019
موقع 24 الإخباري

الأزياء الصينية تتألق في أسبوع نيويورك للأزياء

جانب من العروض الصينية في أسبوع نيويورك للأزياء (فايننزين)
جانب من العروض الصينية في أسبوع نيويورك للأزياء (فايننزين)
سجلت الشركات الصينية حضوراً قوياً في أسبوع نيويورك للأزياء هذا العام، حيث تواجدت مجموعة من العلامات التجارية للملابس التي تتخذ من شنغهاي مقراً لها للمرة الأولى في الحدث العالمي.

ووفقاً للجدول الذي أصدرته آي إم جي -أحد منتجي أسبوع الموضة في نيويورك- تضمن العرض حدثين مخصصين للعلامات الصينية، بما في ذلك "تيمول تشينا كول" في 4 سبتمبر و"يوم الصين" في 8 سبتمبر.

وشاركت حوالي 10 علامات تجارية من الصين على خشبة المسرح خلال أسبوع الموضة، وذلك وفقًا لوكالة أنباء طريق الحرير (شينخوا) الصينية.

وخلال أسبوع الموضة، عرضت "ثري غن" -العلامة التجارية الشهيرة للملابس الداخلية في الصين 40 مجموعة من منتجاتها، مع تصاميم مستوحاة من العناصر الكلاسيكية لهذه العلامة التجارية الصينية المشهورة.



وقال شينغ شاو المسؤول عن ماركة تيمول للأزياء "إن أسبوع الأزياء في نيويورك هو منصة مهمة لتعزيز تأثير العلامة التجارية وزيادة نمو المبيعات".

ويعتقد شينغ أن أسبوع الأزياء في نيويورك يمكن أن ينقل أيضا الرغبة في تحويل العلامات التجارية المحلية وأضاف "في الماضي، كان لدى الأجانب بعض الصور النمطية عن التصاميم الصينية. وفي الواقع، لا تقتصر التصاميم على مجرد أنماط مكررة للتنين والعنقاء كما يعتقد الكثيرون".

إلى جانب ذلك، ومن خلال التعاون مع تيمول، سيتم إطلاق العديد من مجموعات الأزياء للماركات الصينية لربيع/ صيف 2020 على منصة التجارة الإلكترونية خلال أسبوع الموضة. ويمكن للمستهلكين طلب عناصر المنصة فوراً بعد مشاهدة مقطع الفيديو المباشر لعرض الأزياء، بحسب موقع فاينانزين الإلكتروني.



T+ T T-