الجمعة 18 أكتوبر 2019
موقع 24 الإخباري

مارياني: أجواء شباب الأهلي تساعدني لتحقيق أول الألقاب

ديفيد مارياني (أرشيف)
ديفيد مارياني (أرشيف)
كشف السويسري ديفيد مارياني القادم الجديد لصفوف شباب الأهلي، عن حماسه الكبير لخوض مباراة كأس سوبر الخليج العربي أمام الشارقة السبت المقبل، مبيناً أن المباراة التي تقام في إستاد آل مكتوم ستمثل البطولة الأولى التي ينافس عليها رفقة فريقه الجديد، ويتطلع للفوز بها باعتبارها أولى بطولات الموسم.

وأكد مارياني أن تحضيرات الفريق للموسم ومباراة السوبر سارت بصورة جيدة، مؤكداً أن فريقه جاهز للمواجهة المهمة وعلى أتم استعداد لخوض اللقاء، متوقعاً أن يحصل شباب الأهلي على مساندة كبيرة من الجماهير، مشدداً على أن دعم الأنصار من أهم عوامل الفوز.

وأشاد اللاعب الذي انتقل إلى "الفرسان" قادماً من نادي ليفسكي صوفيا البلغاري، بالأجواء الجيدة في أروقة النادي، وقال: "كل شيء داخل النادي محفز على البذل والعطاء، من الجيد أن يكون لديك زملاء رائعون مثل لاعبي شباب الأهلي، أنا سعيد بكوني هنا، الجميع يشجعونني ويسعون لمساعدتي على التأقلم مع الأجواء، أشعر أننا فريق واحد كل فرد فينا يسعى لذات الهدف، وبهذه الروح سنكون قادرين على تحقيق الإنجازات".

وعن منافس شباب الأهلي في مباراة السوبر أضاف مارياني: "عرفت أن الشارقة فريق قوي يملك لاعبين مميزين ساعدوه في الحصول على الدوري، يجب أن نكون في أفضل حال ونقدم كل ما نملك حتى نتفوق عليهم".
T+ T T-