الجمعة 18 أكتوبر 2019
موقع 24 الإخباري

غوميز: "هاتريك" عجمان أفضل استعداد للسوبر

ريكاردو غوميز (أرشيف)
ريكاردو غوميز (أرشيف)
وصف مهاجم الشارقة ريكاردو غوميز مباراة ناديه أمام منافسه شباب الأهلي في كأس سوبر الخليج العربي، والمقامة السبت المقبل، على إستاد آل مكتوم، بالمهمة كونها مباراة بطولة وشدد على ضرورة التحضير بشكل جيد حتى يكون الفريق في كامل قوته وجاهزيته.

وقال اللاعب المنضم حديثاً لصفوف الشارقة: "علينا تجهيز أنفسنا بشكل جيد للمباراة فهي لن تكون سهلة،" وأضاف: "لا أعرف منافسنا شباب الأهلي جيداً وشاهدت لهم لقطات قليلة، لكنني أعرف أنهم فريق جيد وسيكون هذا الأسبوع هو في تدريباتنا مخصص لهم، وسنعرف كل صغيرة وكبيرة عنهم".

كما أكد غوميز سعادته بالوصول لشباك عجمان 3 مرات قبل مباراة السوبر وقال: "أحب تسجيل الأهداف وأعمل دائماً على الوصول للشباك وفي بعض الأحيان لا أوفق، في مباراة عجمان نجحت في تسجيل هاتريك وأعتقد أنه دافع جيد لي قبل لقاء السوبر، أتمنى أن تكون بداية طيبة وأواصل التسجيل في السوبر".

وختم مهاجم الرأس الأخضر حديثه معبراً عن ارتياحه كون مباراته الرابعة الرسمية مع الفريق مباراة بطولة مضيفاً: "تعودت أن أتعامل مع جميع المباريات بتركيز بغض النظر عن المنافس وأن أكون جاهزاً دائماً مهما كانت المباراة، هذه رابع مباراة رسمية لي مع الفريق وهي مباراة بطولة وهذا أمر جيد بلا شك وسنسعي للظفر بها".
T+ T T-