الجمعة 18 أكتوبر 2019
موقع 24 الإخباري

4 عوامل تمنح "الملك" الأمل في الفوز بلقب كأس السوبر

الشارقة (أرشيف)
الشارقة (أرشيف)
يخوض الشارقة مواجهة من العيار الثقيل عندما يلتقي مع شباب الأهلي في كأس سوبر الخليج العربي، السبت المقبل، على إستاد آل مكتوم في نادي النصر بدبي.

ويسعى "الملك" للتتويج باللقب للمرة الأولى في تاريخه، بعدما حقق مفاجأة مدوية في الموسم الماضي بفوزه بلقب دوري الخليج العربي، حيث تمنح 4 عوامل الشارقة الأمل للفوز بلقب كأس السوبر.

خماسية
بدأ الشارقة الموسم الجديد بطريقة مخيبة لآمال جمهوره بالخسارة في أول مباراتين في كأس الخليج العربي، أمام بني ياس 0-2 ثم الوحدة 1-3، قبل أن ينتفض "الملك" ويعيد الأمل لجمهوره بتحقيق فوز كبير خارج أرضه على عجمان 5-0، ليؤكد الفريق جاهزيته لكأس السوبر.

شوكوروف
عاد اللاعب الأوزبكي أوتابيك شوكوروف للمشاركة مع الشارقة بعد غياب طويل منذ إصابته القوية التي تعرض لها مع منتخب بلاده قبل انطلاق كأس أمم آسيا 2019 في الإمارات، ليغيب اللاعب الأوزبكي عن "الملك" في النصف الثاني من الموسم الماضي، حيث تأثر الفريق كثيراً وكاد يخسر صدارته للقب الدوري، بينما عاد شوكوروف إلى الشارقة وشارك أمام عجمان ليمنح الفريق قوة كبيرة في وسط الملعب.

تفوق
يراهن الشارقة على التفوق المعنوي له على حساب شباب الأهلي، حيث فاز "الملك" في الموسم الماضي، في مباراتي الذهاب والإياب في دوري الخليج العربي، بنتيجتي 2-1 على أرض شباب الأهلي و2-0 على أرض الشارقة، حيث يسعى "الملك" إلى تأكيد تفوقه على بطل كأس رئيس دولة الإمارات وكأس الخليج العربي في الموسم الماضي.

الأجانب
أكد اللاعبون الأجانب جاهزيتهم للظهور بشكل جيد أمام شباب الأهلي، خاصة لاعب الرأس الأخضر ريكاردو غوميز الذي أحرز "هاتريك" في مرمى عجمان، كما أحرز مواطنه ريان مينديز الهدف الأول بطريقة رائعة، في المقابل واصل الإيطالي إيغور كورنادو تألقه مع الفريق، والتأكيد على أحقيته بلقب أفضل لاعب أجنبي في الموسم الماضي.
T+ T T-