الجمعة 18 أكتوبر 2019
موقع 24 الإخباري

شباب الأهلي يتسلح بصفقات الأجانب لحصد كأس السوبر

شباب الأهلي (أرشيف)
شباب الأهلي (أرشيف)
بدأ فريق شباب الأهلي_دبي، الموسم الجديد بخوض 3 مباريات من العيار الثقيل، استهلها بمواجهة العين خارج أرضه، ثم استضافة الجزيرة، قبل أن يواجه النصر على ملعب "العميد" في كأس الخليج العربي.

وسيواصل "فرسان دبي" خوض المباريات الصعبة، بمواجهة حامل لقب دوري الخليج العربي، الشارقة، على لقب كأس السوبر، السبت المقبل، حيث يسعى شباب الأهلي إلى تحقيقه لقبه الأول في الموسم الجديد.

وقدم الفريق مستويات مبشرة بالتعادل مع العين 2-2، والفوز بنتيجة كبيرة على الجزيرة 4-0، ثم التفوق على النصر 2-0.

ويتسلح شباب الأهلي بصفقاته من اللاعبين الأجانب لتحقيق اللقب، خاصة أن الفريق أجرى تعديلات جذرية في صفوفه، بالاستغناء عن الأرجنتيني ماورو دياز، ومواطنه إيمليانو فيكيو، والإكوادوري جيمي أيوفي.

وتعاقد بطل كأس رئيس دولة الإمارات وكأس الخليج العربي، مع السويسري ديفيد مارياني، والأرجنتيني فيدريكو كارتابيا، قبل أن يجري أقوى صفقاته بضم البرازيلي ليوناردو دي سوزا الذي فسخ عقده مع الوحدة الإماراتي.

وظهر مارياني وكارتابيا بمستوى مبشر في ظهورهما الأول، بينما لا يحتاج البرازيلي ليوناردو إلى تقديم نفسه، بعد تألقه في بداية الموسم مع الوحدة في دوري أبطال آسيا، وتصدره قائمة هدافي البطولة برصيد 9 أهداف، أما الأجنبي الرابع، هو المولدوفي لوفانور هنريكي الذي يعد أبرز لاعبي شباب الأهلي في الموسم الجديد.
T+ T T-