السبت 7 ديسمبر 2019
موقع 24 الإخباري

نايلسات يُوقف بث قناة القيادية الإخوانية اليمنية توكل كرمان

شعار قناة بلقيس الإخوانية (أرشيف)
شعار قناة بلقيس الإخوانية (أرشيف)
ذكر موقع "عدن تايم" أمس الثلاثاء، أن إدارة قمر نايلسات أوقفت بث قناة بلقيس اليمنية الإخوانية المملوكة للقيادية في حزب الإصلاح، توكل كرمان.

وذكرت مصادر متطابقة للموقع، أن القمر المصري أوقف القناة اليمنية التي تبث من تركيا، بعد تغطيتها الإعلامية المعادية لدول التحالف العربي في اليمن، وحملاتها المغرضة ضد مصر، والإمارات وبقية البلدان العربية.

واعتبر مراقبون أن هذا الإجراء، خطوة أولى لمواجهة إعلام التحريض التابع لجماعة الإخوان المدعومة من قطر. 

ومن جهته قال الشيخ القطري المعارض فهد بن عبدالله آل ثاني، في تغريدة على حسابه بتويتر، أن "تنظيم الحمدين الإرهابي يملك عشرات الآلاف من الحسابات في مواقع التواصل الاجتماعي"، مؤكداً أن جزءاً من هذه الحسابات يلون "بلون ولهجة إخواننا في اليمن لزرع الفتنة بين الأشقاء في التحالف العربي بقيادة السعودية والإمارات.

واعتبر الشيخ القطري، في إطار تعبيره عن الاستياء المتنامي في الدوحة من سياسات النظام الحاكم، أن  "قطر لغير القطريين بثرواتها ومرافقها وخدماتها ومستشفياتها، قطر لكل مرتزق، قطر لكل عابث ومؤذٍ، قطر رسمة جميلة ولكنها خاوية من الداخل بخداع الناس بالمشاريع الوهمية والتفنن في الإغواء والتدليس، وإيهام المواطن أن بلاده أحسن بلد وهي خاوية على عروشها من العمل الحقيقي".


T+ T T-