الإثنين 16 سبتمبر 2019
موقع 24 الإخباري

البرتغال تهزم ليتوانيا بـ"سوبر هاتريك" رونالدو

كريستيانو رونالدو (تويتر)
كريستيانو رونالدو (تويتر)
اكتسح المنتخب البرتغالي ضيفه الليتواني 5-1 كان نصيب مهاجم يوفنتوس الإيطالي كريستيانو رونالدو منها 4 أهداف، بينما اكتفت صربيا بالفوز 3-1 خارج قواعدها على لوكسمبرغ ضمن منافسات المجموعة الثانية من التصفيات المؤهلة ليورو 2020.

وعلى الأراضي الليتوانية، وضع رونالدو منتخب البرتغال في المقدمة مبكراً بهدف (ق7) من ركلة جزاء، قبل أن يدرك فيتاوتاس أندريوسكفيسوس التعادل لأصحاب الأرض (ق28) لينتهي الشوط الأول بالتعادل بهدف في كل مرمى.

لكن الشوط الثاني كان بطولة صاروخ ماديرا الذي سجل 3 أهداف متتالية في (ق62) و(ق65) و(ق76)، قبل أن يختتم زميله ويليام كارفاليو الخماسية بهدفه (ق90).

وفي مباراة أخرى، في لوكسمبرغ، فاز الصرب بثلاثية حملت توقيع كل من ألكسندر متروفيتش (ق36) ونمانيا رادونيتش (ق55) ومتروفيتش مرة أخرى (ق76)، بينما سجل ديفيد توربل هدف حفظ ماء الوجه لأصحاب الأرض (ق66).

بالتالي تحصد البرتغال ثلاث نقاط ترفع بها رصيدها إلى ثماني نقاط في وصافة المجموعة خلف أوكرانيا المتصدرة بـ13، ثم صربيا الثالثة التي أضافت ثلاث نقاط إلى رصيدها ليصبح سبع نقاط، وخلفها لوكسمبرغ صاحبة المركز الرابع التي تجمد رصيدها عند أربع نقاط، بينما تقبع ليتوانيا في ذيل الترتيب بنقطة وحيدة. 
T+ T T-