الثلاثاء 15 أكتوبر 2019
موقع 24 الإخباري

إطلاق نظام الخدمات الإلكترونية للموارد البشرية في أبوظبي

أطلقت هيئة الموارد البشرية نظام الخدمات الإلكترونية للموارد البشرية في إمارة أبوظبي "HRA HUB"، حيث تم إنشاء النظام وفق أحدث التقنيات وبأسلوب أكثر سلاسة وفاعلية يهدف إلى تحسين تجربة المتعاملين ورفع مستوى رضا الجهات الحكومية على الخدمات المقدمة من هيئة الموارد البشرية.

ووفقاً لبيان صحافي حصل 24 على نسخة منه، قال مدير قطاع تنمية وإدارة القوى العاملة حسن محمد الحوسني، إننا "نعمل جاهدين مع شركائنا من أجل تمكين المتعاملين بالجهات الحكومية للحصول على أفضل مستوى من الخدمات المتطورة والرائدة والتي توفر تجربة تعامل مميزة وفريدة والحصول على الدعم اللازم من الهيئة".

إنجاز الطلبات
وأوضح الحوسني أن من أهم أولويات الهيئة هو مساعدة الجهات الحكومية في كافة مجالات الموارد البشرية من خلال متابعة حالة إنجاز الطلبات التي تم تقديمها وتعديلها، وتقليل الفترة الزمنية المستغرقة لتقديم خدمات هيئة الموارد البشرية، وتحقيق أهداف التحول الرقمي لحكومة أبوظبي بتحويل كافة المعاملات التقليدية إلى معاملات رقمية.

وفي السياق ذاته أكدت الهيئة أن النظام الجديد يوفر مجموعة من الخدمات الإلكترونية التي تتسم بالمرونة وسهولة الاستخدام من قبل المتعاملين على النظام الإلكتروني الجديد، وقد نظمت الهيئة ورش عمل لتدريب المستخدمين من الجهات الحكومية في إمارة أبوظبي على نظام الخدمات الالكترونية لهيئة الموارد البشرية "HRA HUB"، حيث تم خلال هذه الورش تعريفهم بأهداف النظام والخدمات المتاحة والخصائص التقنية المتوفرة في النظام، بالإضافة إلى ذلك، وفرت الهيئة الأدلة الإرشادية اللازمة لجميع المستخدمين من الجهات الحكومية عبر النظام.
T+ T T-