الأربعاء 18 سبتمبر 2019
موقع 24 الإخباري

تعرف على قائمة أفلام وبرامج منصة "أبل بلس"

لقطة من مسلسل "The morning Show"
لقطة من مسلسل "The morning Show"
تستعد شركة أبل لمنافسة كبرى شركات الإنتاج التلفزيوني ومنصات البث الرقمي، بإطلاق خدمتها "أبل بلس" مطلع شهر نوفمبر القادم، والتي تتضمن عروضاً وأفلاماً من إنتاجها الخاص، مقابل رسوم شهرية بقيمة 5 دولارات، والتي كشفت عن تفاصيلها خلال حدث خاص أقيم على مسرح ستيف جوبز في مدينة كوبرتينو بولاية كاليفورنيا الأمريكية.

تتعاون شركة أبل مع شبكة "اتش أو بي" و"شوتايم و"سي بي إس"، لتقديم المسلسلات والأفلام وثائقية، وعروض تلفزيونية متنوعة، والتي ستكون متاحة للمشاهدة بالنسبة لجميع أفراد العائلة بعد دفع رسوم الاشتراك، كما أشارت أبل أن جميع برامجها ستأتي في ثلاث حلقات، يتم تجديدها بشكل أسبوعي.

ونورد في التقرير التالي أسماء هذه الأفلام والبرامج المقرر عرضها على خدمة "أبل بلس":

مسلسل " The Morning Show"
مسلسل كوميدي درامي، تشارك في بطولته النجمتين جنيفر أنيستون وريس ويذرسبون، والذي يكشف ما يجري خلف الكواليس في البرامج التلفزيونية الصباحية، تدور قصة العمل حول محاولات الصحفية "أليكس إيفي"، الشهيرة بتقديم برنامج إخباري يحظى بجماهيرية واسعة وله تقييمات إيجابية مرتفعة، في الحفاظ على منصبها ومكانتها، بعد طرد شريكها ميتش كيسلر، إثر تورطه في فضيحة سوء سلوك جنسي، وسط منافسات محتدمة مع زميلتها الصحفية التي تسعى للحصول على مكانها.

مسلسل ""SEE"
يستعرض فيلم الخيال العلمي "SEE"، الذي يسرد حقبة الهنود الحمر القدامى، بطله النجم الأمريكي جايسون موموا خلال محاولاته لإنقاذ مجموعة من البشر فقدوا قدرتهم على الإبصار لمجابهة واقعهم المخيف ومحاربة أعدائهم الذين يسعون لقتلهم.

مسلسل "For All Mankind"
يناقش مسلسل الخيال العلمي للكاتب والمخرج الأمريكي رونالد مور، تصوراً لاحتمالات ممكنة الحدوث لإجابة عن سؤال "ماذا كان يُمكن أن يحدث لو لم ينته سباق الفضاء العالمي، الذي بدأ بين الاتحاد السوفيتي والولايات المتحدة الأمريكية، بعد نجاح الاتحاد السوفيتي في أول هبوط على سطح القمر؟ مقدماً تسلسلاً تاريخياً مغايراً للواقع.

مسلسل "Dickinson"
تلعب النجمة هيلي ستاينفيلد، في قالب من الكوميديا السوداء بطولة المسلسل الدرامي "ديكنسون"، الذي يتناول السيرة الذاتية لقصة حياة الشاعرة الأمريكية "إيميلي ديكنسون"، ويستكشف من خلال أحداثه قيود المجتمع والجنس والعائلة من منظور الشاعرة المتمردة إميلي ديكنسون، التي كانت حياتها موضع الكثير من التكهنات.

الوثائقي "The Elephant Queen"
فيلم وثائقي يستعرض خلال رحلة ملحمية تم تصويرها في سهول السافانا الإفريقية، "أثينا" أم الفيل، التي تبذل كل ما في وسعها لحماية قطيعها من خطر الانقراض.


T+ T T-