الأربعاء 18 سبتمبر 2019
موقع 24 الإخباري

راموس وكارباخال ويوفيتش ينضمون لتدريبات ريال مدريد

انضم الثلاثي الدولي الإسبانيان سرخيو راموس وداني كارباخال، والصربي لوكا يوفيتش، الأربعاء لتدريب فريقهم ريال مدريد، وذلك بعد الانتهاء من مباريات منتخباتهم.

وخضع راموس وكارباخال الثلاثاء لتدريبات تأهيلية داخل منشآت النادي بعد المشاركة مع إسبانيا في مباراتي رومانيا وجزر فارو بالتصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الأوروبية (يورو 2020)، قبل أن ينضما بشكل طبيعي اليوم للمران الجماعي لـ"الميرينغي".

كما شارك لوكا يوفيتش بصورة طبيعية في التدريب بعد الانتهاء من معسكر منتخب صربيا، حيث شارك معه أمام البرتغال وأصيب خلال اللقاء، ثم غاب عن المواجهة التالية أمام لوكسمبورغ، ولكنه ظهر لم يعاني من أي مشاكل عضلية.

ولليوم الثاني على التوالي، شارك النجمان البلجيكي إيدين هازارد والكولومبي خاميس رودريجيز في التدريبات الجماعية لليوم الثاني تواليا بعد شفائهما من إصابتيهما.

وأجرى الكرواتي لوكا مودريتش، الذي شارك مع منتخب كرواتيا في تصفيات اليورو، تدريبات خفيفة، ولم يشارك في التدريب رفقة باقي زملائه، بينما غاب عن الحصة التدريبية الثنائي الفرنسي رافائيل فاران والحارس ألفونس أريولا، الذي لم ينضم بعد لتدريبات الفريق منذ انضمامه من باريس سان جيرمان الفرنسي الأسبوع الماضي.

ويستقبل الفريق "الملكي" نظيره ليفانتي يوم السبت المقبل على ملعب سانتياغو برنابيو في الجولة الرابعة لليغا. 
T+ T T-