الأحد 22 سبتمبر 2019
موقع 24 الإخباري

وفرة اللاعبين تدعم الهلال قبل فترة مزدحمة بالمباريات

تدريبات الهلال (تويتر النادي)
تدريبات الهلال (تويتر النادي)
سيعتمد الهلال على وفرة اللاعبين في تشكيلته الغنية بالمواهب مع استعداده لمواجهة لا تبدو سهلة ضد الفيحاء بعد غد السبت، في الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم في بداية فترة مزدحمة بالمباريات على الصعيدين المحلي والقاري.

وكان لاعب الوسط الكولومبي غوستافو كويار المنضم من فلامنغو البرازيلي أحدث صفقات الهلال في نهاية الشهر الماضي، ليعزز التشكيلة القوية مع سعي فريق المدرب الروماني رازفان لوتشيسكو لاستعادة اللقب الذي انتزعه الغريم التقليدي النصر في الموسم الماضي.

وأحرز الهلال المتصدر 9 أهداف في فوزه على أبها والرائد في أول مباراتين له في الدوري هذا الموسم، لكن الفيحاء قد يمثل اختباراً أكثر صعوبة لوصيف البطل الموسم الماضي رغم أن آخر مواجهة بينهما في الدوري انتهت بانتصار ساحق للهلال 5-1 في يناير (كانون الثاني) الماضي.

وباستثناء هذه المواجهة، لم يحقق الهلال الفوز على الفيحاء بفارق أكثر من هدف واحد منذ عودته للقسم الأول في الدوري في 2017 وبأهداف جاءت قرب النهاية.

وبعد مواجهة الفيحاء، سيحول الهلال أنظاره إلى دوري أبطال آسيا، إذ يستضيف منافسه المحلي الاتحاد في إياب دور الثمانية يوم الثلاثاء القادم، بعد تعادلهما ذهاباً في جدة، قبل أن يتجه إلى ساحل البحر الأحمر لمواجهة المنافس ذاته في الدوري يوم السبت التالي.

وقال رئيس الهلال فهد بن نافل: "نجحنا في تلبية متطلبات الفريق وفق ما يراه الجهاز الفني من خلال التعاقدات جديدة، أو تجديد عقود لاعبين، إضافة إلى تعزيز إمكانات العيادة الطبية باستقطاب طاقم طبي جديد".

وأضاف: "جماهيرياً، نحن سعداء بالتفاعل الكبير مع القوة الزرقاء التي تم إنشاء إدارة مختصة بشؤونها حتى حققت نجاحاً كبيراً ومؤثراً، وأصبح لاعبو الفريق يشعرون بتأثيرها بشكل أكبر مما مضى"، في إشارة إلى مجموعة مشجعين جديدة أنشأها النادي في الفترة الأخيرة.
T+ T T-