سيف المرزوقي (تويتر)
سيف المرزوقي (تويتر)
الأحد 15 سبتمبر 2019 / 15:56

شباب الأهلي خسر السوبر.. والمرزوقي ربح أودي A3

كانت جماهير مباراة كأس سوبر الخليج العربي، التي أقيمت أمس السبت، بين فريقي الشارقة وشباب الأهلي على إستاد آل مكتوم بنادي النصر بإمارة دبي، على موعد مع العديد من الجوائز المرتبطة بالسحب الإلكتروني على تذاكر المباراة في مختلف فئاتها.

فبعد الإعلان بين شوطي المباراة على أرقام التذاكر الفائزة بأربع قسائم تذاكر سفر، وأربع أجهزة ذكية، تم الإعلان عن الفائز بالجائزة الكبرى: سيارة أودي A3 مقدمة من رابطة المحترفين الإماراتية، إذ شهدت المدرجات تشويقاً بعرض إضاءة على المدرجات، تنقل بين المقاعد إلى أن تم تثبيته على مقعد المشجع الفائز.

وكان سيف المرزوقي (15 عاماً) المحظوظ في هذا الحدث السوبر، بفوزه بسيارة أودي A3 بعد شرائه لتذكرة المباراة إلكترونياً عبر الموقع الرسمي المخصص للتذاكر.

وكان المرزوقي في مدرجات الدرجة الثانية وتحديداً القسم الخاص بجماهير شباب الأهلي دبي، علماً أنه فور إجراء السحب تمت معرفة موقع الفائز نظراً لسهولة الأمر بفعل البيانات المقدمة عبر نظام التذاكر الإلكترونية.

وفي أجواء احتفالية، قام كل من عبدالحميد المستكي ومحمد أحمد البحري الحمادي عضوا مجلس إدارة رابطة المحترفين الإماراتية بتسليم مفتاح سيارة أودي A3 للفائز.

الجدير ذكره أن رابطة المحترفين خصصت 30 سيارة توزع على مدار الموسم، أولاها كانت في مباراة كأس سوبر الخليج العربي، وستتواصل في مباريات دوري الخليج العربي ثم نهائي كأس الخليج العربي، ضمن مشروع الرابطة الهادف إلى تعزيز تجربة يوم المباراة.