الأربعاء 16 أكتوبر 2019
موقع 24 الإخباري

فيكتوريا بيكهام تكشف سر بشرتها المتألقة

العارضة فيكتوريا بيكهام (ديلي ميل)
العارضة فيكتوريا بيكهام (ديلي ميل)
كشفت فيكتوريا بيكهام أن سر بشرتها النقية التي لا تشوبها شائبة يكمن في تناول أربع حبات من الأفوكادو بشكل يومي.

ولكن على الرغم من أن الأفوكادو فاكهة مليئة بالفوائد الغذائية، فقد حذر خبراء التغذية، من أن اتباع الحمية التي تلتزم بها فيكتوريا بيكهام لا يقدم تنوعاً غذائياً كافياً للجسم.

وجاء كشف العارضة فيكتوريا بيكهام البالغة من العمر 45 عاماً، عن نظامها الغذائي الفريد من نوعه في مقابلة يوم أمس، لكنها لم تكشف عن باقي محتوى هذا النظام الغذائي، وما هي الطريقة التي تتناول بها حبات الأفوكادو.

وتعتبر الأفوكادو من الفواكه المفضلة لدى جيل الألفية، فهي غنية بالفيتامينات والألياف والدهون غير المشبعة الأحادية الصحية، وهي واحدة من الثمار القليلة التي تحتوي على نسبة منخفضة للغاية من السكريات، بحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية.



وقال المعالج الغذائي جاكي لينش، إن تناول الأفوكادو مفيد على الأغلب للبشرة، فهي غنية بالدهون غير المشبعة الأحادية والدهون بشكل عام جيدة للبشرة، كما أن هذه الفاكهة تعد مصدراً غنياً بفيتامينات أي وسي التي تعد هامة لصحة الجلد.

ويقول المدافعون عن هذا النظام الغذائي إنه الأفضل للحفاظ على الوزن، لأن الدهون تمنحك الشعور بالشبع لفترة أطول، لكن لينش يعتبر أن تناول الكثير من الأفوكادو لا يروج لرسالة صحية عن اتباع نظام غذائي متوازن من الناحية الغذائية، وخاصة لدى فيكتوريا بيكهام التي تعتبر نموذجاً يحتذي لملايين النساء.
T+ T T-