ميهايلوفيتش وساري (أرشيف)
ميهايلوفيتش وساري (أرشيف)
الإثنين 16 سبتمبر 2019 / 16:17

الأعذار لن تنفع ساري.. وميهايلوفيتش يحفز فريقه من المستشفى

ألقى مدرب يوفنتوس ماوريتسيو ساري باللائمة على الإصابات وارتفاع درجة الحرارة في تعادل فريقه دون أهداف مع مستضيفه فيورنتينا، لكن أصدقاء نصحوه بأن عادته في اختلاق أعذار ستضره لأنه لم يعد مدرباً لفريق ضعيف.

وغاب ساري عن أول مباراتين ليوفنتوس للتعافي من التهاب رئوي وألقى باللوم على موعد المباراة في الثالثة عصراً في فلورنسا، إضافة إلى سلسلة من الإصابات في أداء فريقه السيء.

وخرج دوغلاس كوستا مصاباً بعد 7 دقائق وغادر ميرالم بيانيتش الملعب قبل الاستراحة وخرج دانيلو في الشوط الثاني.

وقال ساري: "كان الموقف شديد التعقيد لأننا استنفدنا كل التبديلات وهو ما حرمنا من الاستفادة منها في الفترات الحاسمة من المباراة، اللعب الساعة الثالثة عصراً يختلف عن الساعة 20.45 لأن درجة الحرارة وصلت إلى 35 مئوية في الملعب.. 5 لاعبين من يوفنتوس شاركوا في كأس كوبا أمريكا وثمانية في قائمة المصابين (خلال الصيف) ولذلك لم نستعد مثل فرق أخرى للموسم".

وفي فترة سابقة مع نابولي اشتكى ساري من خوض فريقه مباريات في منتصف اليوم، إضافة إلى خوض مواجهاته دائماً بعد يوفنتوس وهو ما يضع الكثير من الضغوط النفسية على اللاعبين.
 
وكان أنطونيو كونتي مدرب إنتر ميلان من بين شخصيات قالت إن طريقة ساري في اختلاق الاعذار لن تنفع في يوفنتوس.

وقال بعد فوز فريقه 1-0 على أودينيزي: "لن أقول شيئاً، وإلا سأضطر إلى الاستعانة بجداول الميزانيات والإيرادات والدخل، يستمتع ساري الآن بالعمل مع أقوى فريق ولذلك يحتاج إلى الهدوء".

وتابع مدرب بولونيا سينيشا ميهايلوفيتش مباراة فريقه أمام مستضيفه بريشيا من سريره في المستشفى، حيث يخضع للعلاج من سرطان الدم، لكن هذا لم يمنعه من تحفيز اللاعبين بين الشوطين ليعود الفريق في النتيجة.

وقال المهاجم رودريغو بالاسيو بعد أن عدل فريقه تأخره من 3-1 إلى انتصار 4-3: "في نهاية الشوط الأول اتصل ميهايلوفيتش بالجهاز الفني الذي أبلغنا بمدى غضب المدرب من النتيجة وقام بتحفيزنا".

وتابع: "افتقدناه كثيراً اليوم".

وتوقفت حافلة الفريق أمام المستشفى الذي يعالج فيه ميهايلوفيتش في طريق عودتها إلى بولونيا واحتفل اللاعبون تحت نافذة غرفته.