الإثنين 16 سبتمبر 2019 / 16:31

أجواء مميزة في مباراة كأس السوبر

شهدت مباراة كأس سوبر الخليج العربي، التي جمعت فريقي الشارقة وشباب الأهلي السبت، على إستاد آل مكتوم بنادي النصر، وانتهت بتتويج الشارقة بطلاً للسوبر، أول ألقاب الموسم الجديد 2019-2020، العديد من الفعاليات والخدمات المقدمة للجماهير، لجعل يوم المباراة كرنفالاً مميزاً.

فبعد توفير حافلات نقلت المشجعين من محطة ميترو عود ميثاء إلى ملعب المباراة، تم تخصيص العديد من نقاط بيع المأكولات والمشروبات بأسعار مناسبة، مناطق مخصصة للجلوس ومزودة بمكيفات خارجية، ثم توزيع المياه الباردة مجانا على الجماهير، توفير مكتب أمانات لحفظ المقتنيات، الدخول المجاني لأصحاب الهمم، بالإضافة إلى تواجد 300 متطوع من مارشال الإمارات موزعين في أرجاء الإستاد، لإرشاد الجماهير وتقديم الدعم لهم من خلال تزويدهم بالمعلومات الخاصة بالبوابات، المقاعد، أكشاك التذاكر، مناطق الفعاليات وغيرها.

الأجواء الحماسية تواصلت مع الممثلة المميزة أمل محمد والإعلامي سعيد المعمري، عريفا حفل مباراة كأس سوبر الخليج العربي، اللذان خلقا جواً استثنائياً من التشجيع بين جماهير الفريقين، وتم توزيع هدايا على المشجعين من الفريقين.

تواصلت الفعاليات بعرض إضاءة، تلاه عرض على أرض الملعب بالتعاون مع إيماج نايشن أبوظبي استعرض مقتطفات من السلسلة الوثائقية غير المسبوقة "تاريخ الإمارات"، ثم فيلم كرتوني قصير حول الفريقين والصراع نحو اللقب.

وقبل دخول اللاعبين، تم عرض شعار مسابقة كأس سوبر الخليج العربي وشعارات الفريقين مصحوبا بعرض إضاءة، احتفالاً بهذا الحدث المميز.

وحرصت رابطة المحترفين الإماراتية إلى إقامة مبادرة "سوبر الجماهير" بين شوطي المباراة، من خلال اختيار ثلاثة مشاركين من جماهير كل فريق، والتنافس على تسديد ركلات الجزاء، ولأن الأجواء احتفالية، كان الكل فائزاً، وتم توزيع جوائز على جميع المشاركين، عبارة عن قسائم تذاكر سفر.