الجمعة 15 نوفمبر 2019
موقع 24 الإخباري

خمسينية تكشف سر شبابها الدائم

المقدمة التلفزيونية  إيفي كارلندر (ديلي ميل)
المقدمة التلفزيونية إيفي كارلندر (ديلي ميل)
كشفت مقدمة تلفزيونية ووكيلة لعلامة تجارية شهيرة عن سر مظهرها الشاب وإطلالتها الجذابة بشكل دائم.

وتعيش إيفي كارلندر (52 عاماً) مع زوجها فيليب في لندن، ولديها 3 أطفال من زواجها الأول، لكنها تتمتع بإطلالة ساحرة وحضور متميز رغم تجاوزها العقد الخامس من عمرها.

وفيما يلي أهم أسرار شباب إيفي التي كشفت عنها أخيراً، بحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية:

الملابس الملونة
تقول إيفي "أنا أحب تغيير الملابس. بالنسبة لي، الطريقة التي أرتدي بها ملابسي تقدم رسالة إلى العالم الخارجي. أنا منفعلة بعض الشيء وأحب السراويل الجلدية، لكنني بالتأكيد التزمت بالألوان الزاهية مع تقدمي في السن. بعض الألوان تحسن من مظهر بشرتك، ومن المهم أن تضعي ذلك في اعتبارك. نحن نستخدم مختلف الألون في المكياج، فلماذا لا تكون ملابسنا كذلك؟

دوني مخاوفك
"أنا أكتب الأشياء التي تثير قلقي قبل أن أذهب للنوم طيلة السنوات العشر الماضية، وأدركت أنه إذا لم أتمكن من تغيير الوضع الحالي ، يجب تغيير طريقة التفكير فيه. إذا ذهبت إلى السرير وكان عقلي مشغولاً بأمر ما، سأسأل نفسي هل هذا سيقلقني في غضون السنوات العشر القادمة؟"

الحمية المناسبة
"لدي متلازمة القولون العصبي ومرض الرتج (وهي حالة معوية)، لذلك يجب أن أضع في اعتباري الأطعمة التي تثير هذه الحالة. لا أستطيع تناول البذور أو أي شيء يحتوي على نسبة عالية من الألياف. وتناول القليل من الأطعمة التي تحبها لن يؤذيك، لكن تعلم أن لا تفرط في أي طعام".

الاهتمام بالشعر
"حرصت دوماً على إنفاق الكثير من النقود على العناية بشعري وأظافري، أشعر أفضل إذا قمت بتصفيف شعري وصباغته كل بضعة أشهر، وبدأت بتناول المكملات الغذائية التي تساعد على نمو الشهر في الآونة الأخيرة".
T+ T T-