الأربعاء 18 سبتمبر 2019 / 15:36

يجني آلاف الدولارات من الإقامة في الفنادق الفاخرة

24- إعداد: سامي حسين

كشف أحد المؤثرين على وسائل التواصل الاجتماعي حصوله على 44 ألف جنيه استرليني (61 ألف دولار) في 18 شهراً فقط من الإقامة في فنادق فاخرة بجميع أنحاء العالم.

وأطلق أليكس شانون المولود في لندن والمقيم في لوس أنجليس صفحة على إنستغرام منذ أكثر من عام ونصف، فانهالت عليه الرسائل من الفنادق، وشركات الطيران، وشركات الشحن، والعلامات التجارية الحريصة على العمل معه.



ورغم أنه يعمل مدير تحرير ولم يصبح مليونيراً بعد، إلا أنه يعيش حياة الأثرياء، وأقام في فنادق فاخرة مثل فورسيزونز في سان فرانسيسكو وأرماني في دبي.

وفي حديث لصحيفة ديلي ميل البريطانية، تحدث شانون عن أهم المعالم التي زارها، ففي بيفرلي ويلشاير حصل على أكثر من 36 ألف جنيه استرليني (50 ألف دولار) لارتداء مجوهرات من جيسون أوف بيفرلي هيلز، وجرب كابتشينو من الذهب عيار 24 قيراط في دبي.




وقال شانون: "عملت مدير تحري إبداعي في صناعة الأزياء على مدار السنوات العشر الماضية. بالإضافة إلى ذلك، أشرفت على الكثير من صفحات وسائل التواصل الاجتماعي وتسويق العلامات التجارية الكبرى".



وعن المبلغ الذي تدفعه له الشركات، يقول شانون إنه يختلف بشكل كبير بناءً على العميل، وعدد المهام وطول مدة التعاون.

وأضاف "بشكل عام، من المحتمل أن يدفع لي عشرات الآلاف للنوم في فندق. وأحياناً أدفع مقابل الإقامة بنفسي إذا كنت أعتقد أني سأحصل على محتوى مذهل، وأحيانا يُدفع لي مقابل الإقامة، وأحياناً أخرى تُدفع رسوم الإقامة مقابل الحصول على تعويض".