الثلاثاء 22 أكتوبر 2019
موقع 24 الإخباري

نادي عموم إنجلترا يستثمر في تطوير عشب البطولات الإعدادية لويمبلدون

أعلن نادي عموم إنجلترا اليوم الأربعاء، أنه سيستثمر في تطوير عشب بطولات في أوروبا لتحسين فترة إعداد اللاعبين قبل المشاركة في بطولة ويمبلدون عام 2020.

وتتضمن الخطة الاستثمار في ملاعب عشب جديدة في شتوتجارت ومايوركا على أن يكون نادي عموم إنجلترا هو المالك وصاحب الحقوق لأربع بطولات جديدة خلال التعاون.

وقال رئيس نادي عموم إنجلترا فيليب بروك، في بيان "يمثل الموسم القوي والناجح على الأراضي الشعبية عنصرا حاسما في مستقبل التنس على الأراضي العشبية وبالتالي مستقبل بطولة (ويمبلدون)".

وأضاف "في ظل العمل على تعزيز موسم البطولات على الأراضي العشبية خلال الفترة بين بطولتي رولان جاروس وويمبلدون فإننا سعداء بالإعلان عن هذه الاستثمارات لضمان توفر جودة ملاعب البطولات العشبية على كل الأصعدة في منافسات المحترفين باللعبة".

وتنتهي بطولة فرنسا المفتوحة العام المقبل في السابع من يونيو حزيران بينما تنطلق بطولة ويمبلدون بعدها بثلاثة أسابيع في 29 من الشهر ذاته.

وستبقى منافسات الأسبوع الأول دون تغيير بوجود بطولة نوتنجهام للسيدات وبطولة دن بوش للرجال والسيدات وبطولة شتوتجارت للرجال أما الأسبوع الثاني فسيشهد بطولة جديدة في برلين وستبقى بطولة لندن وبطولة هاله خلال هذا الأسبوع.

وستتم إضافة بطولة للرجال في مايوركا للأسبوع الثالث كما تنتظر بطولة جديدة للسيدات في ألمانيا قرار الموافقة على إقامتها وسيتم استبعاد مسابقتين في تركيا.
T+ T T-