كيلور نافاس (تويتر)
كيلور نافاس (تويتر)
الخميس 19 سبتمبر 2019 / 16:49

نافاس: لا أحمل ضغينة تجاه أحد

أكد حارس باريس سان جيرمان، الكوستاريكي كيلور نافاس أنه لا يشعر بأي ضغينة تجاه ناديه السابق ريال مدريد، الذي سقط الليلة الماضية على ملعب حديقة الأمراء بثلاثية نظيفة في أولى جولات دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وقال الحارس: "لا أحمل ضغينة تجاه أي أحد، الأمور سارت هكذا لأن الرب أراد ذلك، ولأنه يريد شيئاً آخر لي، الأكثر قيمة بالنسبة لي هم الأصدقاء الذين تركتهم، رؤيتهم جميعاً وعناقهم لي لا يقدر بثمن".

وأضاف: "هذا ليس ثأراً، منذ وصولي إلى هنا (باريس) جعلوني أشعر بأنني في بيتي، أنا سعيد بانتمائي لباريس سان جيرمان وسأركز على الجانب الجيد من التاريخ الذي صنعته مع ريال مدريد والأصدقاء الذين تركتهم هناك".

وأكد نافاس: "رحلت عن الريال لأنني وأسرتي رأينا أنه من الضروري اتخاذ قرار، هنا (في بي إس جي) عاملوني كأنهم يعرفونني منذ زمن ويمنحوني الكثير من الحب، أقل ما يمكنني القيام به هو الدفاع عن قميص هذا الفريق ومحاولة الفوز بمباريات هامة ستساعدني على اكتساب الثقة".

وعن المباراة، قال: "نحن سعداء للغاية على الجهد المبذول، بعيداً عن الفوز على الريال نحن سعداء بعمل الفريق".

وأقر الحارس الكوستاريكي بأن مواجهة زملائه السابقين ولد لديه شعوراً غريباً، مستطرداً: "لكننا محترفين ونتأقلم على مثل هذه الأمور، الآن أعلم أين هو بيتي وأين ينبغي أن أقدم أقصى ما عندي".