الخميس 19 سبتمبر 2019 / 23:52

التعادل الأول.. بني ياس وعجمان 2-2

تعادل فريقا بني ياس وعجمان إيجابيًا بهدفين لكل منهما، في المباراة التي جمعت الفريقين على إستاد بني ياس ضمن منافسات الجولة الأولى من دوري الخليج العربي اليوم.

سجل وليام أوسو التقدم لعجمان في الدقيقة 43، وتعادل فواز عوانة في الدقيقة 73، وأضاف أوسو الثاني لعجمان في الدقيقة 82، قبل أن يتعادل إياندا باتوزي في الدقيقة 83.

وحصد كل من بني ياس وعجمان نقطة واحدة ليحتلا المركزين الرابع والخامس في الترتيب.

بدأت المباراة بضغط قوي من بني ياس على دفاعات عجمان. في الدقيقة 14 سدد لويس أنطونيو سواريز كرة مرت فوق العارضة.

في المقابل، اعتمد عجمان على الهجمات المرتدة. وفي الدقيقة 19 اخترق فاندر فييرا، وسدد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء ولكن علت الكرة العارضة.

هدأت المباراة بعد الدقيقة 20، ولم يشكل اياً من الفريقين خطورة على المرمى مع أفضلية للسماوي.

نجح وليام أوسو في إحراز الهدف الأول لعجمان في الدقيقة 43. ومرر فاندير فييرا عرضية رائعة من من الجهة اليمنى أخفق دفاع السماوي في إبعادها لتصل الكرة إلى المهاجم الغاني الذي سددها داخل الشباك.

بدأ الشوط الثاني بضغط مكثف من بني ياس لتعويض تأخره. وفي الدقيقة 70 سدد بيدرو كوندي ركلة حرة مباشرة اصطدمت بالحائط البشري.

نجح فواز عوانة في إحراز هدف التعادل للسماوي في الدقيقة 73 بتسديدة متقنة على يسار حارس عجمان بعد تمريرة عرضية رائعة من سهيل النوبي.

عاد أوسو ليهز الشباك مجددًا. وفي الدقيقة 82 سجل الهدف الثاني برأسية متقنة بعد عرضية من ركلة ركنية نفذها فاندر فييرا.

هدف التعادل لم يتأخر كثيرًا. ونجح اياندا باتوزي في إحراز الهدف الثاني لبني ياس في الدقيقة 83 بتسديدة أرضية قوية بعد عرضية رائعة من سلطان الشامسي من الجهة اليسرى، لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

وحصد كل من بني ياس وعجمان نقطة واحدة ليحتلا المركزين الرابع والخامس في الترتيب