الأربعاء 16 أكتوبر 2019
موقع 24 الإخباري

بالصور: حفل افتتاح الدورة الثالثة لمهرجان الجونة السينمائي

أقيم حفل افتتاح الدورة الثالثة لمهرجان الجونة السينمائي، مساء اليوم الخميس، على مسرح المارينا بمدينة الجونة الساحلية، بحضور مؤسسي المهرجان الشقيقان نجيب وسميح ساويرس ورئيس المهرجان، انتشال التميمي، ومديرة العمليات الفنانة بشرى والمدير التنفيذي للمهرجان عمرو منسي.

وحضر الحفل كوكبة من نجوم الفن المصري والعربي، أبرزهم يسرا وليلي علوي ومحمد رمضان ودرة وبسمة وعمرو يوسف وزوجته كندة علوش ومنى زكي وخالد الصاوي وشيرين رضا وأحمد داود وكارمن بصيبص وأحمد الفيشاوي ونور اللبنانية وغيرهم.

وشهد الحفل التفاف النجوم حول الفنانة يسرا، باعتبار أن هذا هو أول ظهور لها منذ وفاة والدتها قبل أسابيع عدة.
وفاجيء الفنان العالمي مينا مسعود حضور الحفل بالتحدث باللغة العربية قائلا: "مبسوط إني معاكم في مصر أم الدنيا"، وشكر المخرج أمير رمسيس على جهوده في تنظيم المهرجان وكذلك مؤسسيه نجيب وسميح ساويرس.

وقدم الفنان أكرم حسني أغنية بعنوان "سيما" استعرض خلالها مراحل تطور السينما المصرية ونجومها، كما غنت المطربة السورية فايا يونان أغنية "بنلف" كإهداء لصناع السينما الذين رحلوا عن عالمنا هذا العام، في مقدمتهم فاروق الفيشاوي وعزت أبوعوف ومحمود الجندي.

وأعلنت الفنانة منى زكي في كلمتها عن توقيع اتفاقية بين منظمة "يونسيف" العالمية وإدارة المهرجان لمناقشة حقوق الأطفال، معربة عن سعادتهت بتوقيع هذه الاتفاقية.

T+ T T-