الوصل والفجيرة في كأس الخليج العربي (أرشيف)
الوصل والفجيرة في كأس الخليج العربي (أرشيف)
الجمعة 20 سبتمبر 2019 / 11:40

"ديربي دبي" يخطف الأنظار في ختام الجولة الأولى

تختتم مباريات الجولة الأولى من دوري الخليج العربي، بإقامة 3 مباريات، ستجمع النصر مع الوصل، والعين مع اتحاد كلباء والفجيرة مع الوحدة.

وسيخطف "ديربي دبي" الأنظار في ختام الجولة الأولى، إذ يصطدم النصر مع الوصل مبكراً في مواجهة جماهيرية تعد الأقوى في افتتاح دوري الخليج العربي.

ورغم أن الفريقان بعيدان عن المنافسة على لقب الدوري السنوات الأخيرة، إلا أن مباراتهما تحظى بزخم كبير، بسبب المنافسة الكبيرة بينهما على التفوق في "الديربي" الذي لديه حسابات خاصة.

واستعد الفريقان جيداً لانطلاقة الدوري، من خلال التعاقدات التي أبرمتها إدارة كل نادٍ، إذ أبقى النصر على نجمه الإسباني ألفارو نيغريدو، بينما تعاقد مع التشيلي إستيبان بافيز والبرتغالي أنطونيو كارفالهو والهولندي براندلي كواس، أما الوصبل أبقى أيضاً على نجمه البرازيلي فابيو ليما، وتعاقد مع 3 أجانب جدد، هم البرازيلي لوكاس غالفاو والإكوادوري فيرناندو غايبور والبرازيلي ويلتون سواريز.

أما ثاني المباريات ستكون فرصة لجمهور العين لمشاهدة تعاقدات الفريق الجديدة في الدوري، عندما يلتقي "الزعيم" مع اتحاد كلباء، في مباراة تبدو سهلة نظرياً لصاحب الأرض، ولكن لا شك أن "النمور" لن يكون صيداً سهلاً ويسعى إلى العودة بنقطة على أقل تقدير من دار الزين.

وأخيراً سيلعب الوحدة مواجهة محفوفة بالمخاطر خارج أرضه أمام الفجيرة، رغم أن "العنابي" يتفوق من جميع الجوانب تاريخياً وفنياً، ولكن اللعب على أرض "الذئاب" سيجعل المباراة أكثر صعوبة بالنسبة إلى "صاحب السعادة".