السبت 19 أكتوبر 2019
موقع 24 الإخباري

وزير الدفاع الكويتي يؤكد على ضرورة جاهزية الجيش بظل أوضاع المنطقة

وزير الدفاع الكويتي الشيخ ناصر صباح الأحمد يتفقد وحدة تابعة للجيش (تويتر)
وزير الدفاع الكويتي الشيخ ناصر صباح الأحمد يتفقد وحدة تابعة للجيش (تويتر)
أكد رئيس مجلس الوزراء الكويتي بالإنابة ووزير الدفاع الشيخ ناصر صباح الأحمد، على ضرورة محافظة جميع وحدات الجيش على جاهزيتها في ظل الأوضاع والظروف التي تمر بها المنطقة.

وقام وزير الدفاع الكويتي الشيخ ناصر صباح الأحمد الصباح اليوم السبت، بزيارة تفقدية إلى كل من مركز عمليات القوة الجوية وسلاح الدفاع الجوي، وفقاً لما ذكرته وكالة الأنباء الكويتية "كونا" اليوم السبت.

وقالت وزارة الدفاع الكويتية، في بيان صحافي، إن الشيخ ناصر صباح الأحمد اطمأن خلال الزيارة على جميع الإجراءات التي اتخذتها رئاسة الأركان العامة للجيش الكويتي، مؤكداً ضرورة محافظة جميع وحدات الجيش على جاهزيتها في ظل الأوضاع والظروف التي تمر بها المنطقة.

من جانبه، قام رئيس الأركان العامة للجيش الفريق الركن محمد خالد الخضر يرافقه نائب رئيس الأركان العامة للجيش الفريق الركن عبدالله نواف الصباح اليوم بجولة تفقدية زار خلالها بعض المواقع التابعة لسلاح الدفاع الجوي للجيش الكويتي في المنطقة الشمالية، للإطلاع على سير العمل للمهام المناطة بهذه القوة، فضلاً عن تفقد عمل هذه الوحدات عن كثب في موقعها الميداني وأخذ كافة الإجراءات والإحتياطات الإحترازية.

وكانت رئاسة الأركان العامة للجيش الكويتي أعلنت يوم الأربعاء الماضي، رفع حالة الاستعداد القتالي لبعض وحدات الجيش ضمن الإجراءات الاحترازية الواجب اتخاذها بمثل هذه الظروف التي تمر بها المنطقة وحفاظاً على أمن البلاد وسلامة أراضيها ومياهها وأجوائها من أي أخطار محتملة بالتنسيق المباشر والدائم مع كل الجهھات العسكرية والأمنية في الدولة.
T+ T T-