الثلاثاء 22 أكتوبر 2019
موقع 24 الإخباري

الدوري السعودي: الهلال يستعيد الصدارة بفوزه على اتحاد جدة

استعاد فريق الهلال صدارة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان لكرة القدم (دوري المحترفين السعودي)، عقب فوزه على مضيفه اتحاد جدة 3-1، خلال المباراة التي جمعتهما اليوم السبت في الجولة الرابعة من المسابقة والتي شهدت أيضا فوز الفيصلي على الاتفاق 1-0 والأهلي على مضيفه الفتح 2-0.

وتقدم الهلال بهدف سجله كارلوس إدواردو في الدقيقة ,15 وأضاف نفس اللاعب الهدف الثاني في الدقيقة 26، ثم سجل روماريو ريكاردو دا سيلفا (رومارينيو) هدف تقليص الفارق للاتحاد في الدقيقة 30، قبل أن يسجل سيبستيان جيوفينكو الهدف الثالث للهلال في الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي للمباراة.

واضطر فريق الاتحاد للعب بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 82 بعد طرد عبد الإله المالكي.

ورفع الهلال رصيده إلى عشر نقاط، ليستعيد الصدارة التي فقدها لمصلحة الفيصلي في وقت سابق من اليوم، وتوقف رصيد الاتحاد عند ثلاث نقاط في المركز الرابع عشر.

بهذا الفوز حافظ الهلال على سجله خاليا من الهزائم، في الدوري هذا الموسم، محققا انتصاره الثالث مقابل تعادل وحيد، فيما تعد هذه الخسارة هي الثانية للاتحاد هذا الموسم مقابل تحقيق فوز وحيد، علماً بأنه له مباراة مؤجلة.

ويعد هذا الفوز هو الثاني للهلال على الاتحاد في أقل من اسبوع حيث فاز الهلال على الاتحاد 3-1 يوم الثلاثاء الماضي في إياب دور الثمانية بدوري أبطال آسيا ليتأهل إلى الدور قبل النهائي.


T+ T T-