الخميس 17 أكتوبر 2019
موقع 24 الإخباري

الحبس عامين لـ6 من أفراد عائلة في دبي.. والسبب

قضت محكمة الجنايات في دبي، اليوم الأحد، بحبس 6 من أفراد عائلة لمدة عامين لكل منهم بعد إدانتهم بالشروع في قتل رجل خليجي لاتهامه بالتسبب في تغيب ابنة العائلة البالغة من العمر 18 عاماً عن المنزل.

وجاء الحكم على أفراد العائلة وهم "أم واثنان من أبنائها و3 من أقاربها"، لإدانتهم أيضاً بحجز الرجل في منزلهم بعد استدراجه إليه، واتهامهم أيضاً بهتك عرض الرجل بعد إجباره على نزع ملابسه والقيام بتصويره عارياً ثم تهديده بالصور، إلى جانب تهمة سرقة هاتف المجني عليه وتهديده بالقتل في حال إبلاغه عن الواقعة.

تغيب الابنة
ووفقاً لتحقيقات النيابة العامة وأقوال الضحية، فإنه كان يعرف ابنة العائلة التي كانت أبلغته بتعرضها لضرب من قبل العائلة ثم تغيبت عن منزلها.

وبينت التحقيقات أن "العائلة اتهمت الشاب بالوقوف وراء تغيب ابنتها رغم إنكاره، ثم استدرجهته إلى منزلها لتقدم على حجزه وضربه بواسطة عصي وسكين ما أدى لتعرضه لإصابات".

كما أفادت أن "المتهمين الرجال نقلوا الضحية إلى العيادة بعد تعرضه لإصابة بليغة جراء ضربه، حيث قدم بلاغاً بالواقعة، فيما قال المجني عليه في إفادته "إنهم أقدموا على تصويره عارياً بعد إرغامه على نزع ملابسه إلى جانب ضربه وطعنه بسكين".
T+ T T-