الخميس 17 أكتوبر 2019
موقع 24 الإخباري

ذوو مصاب في حادث متهمون بجريمة جنائية في دبي والسبب...

تورط رجلين خليجيين من ذوي شاب مصاب في حادث مروري، بجريمة جنائية، وذلك بعد أن توجهوا إلى منزل السائق الهارب المتسبب بالحادث، وألقيا القبض عليه ثم اصطحباه إلى مركز الشرطة في مخالفة صريحة للقانون الذي لا يعطيهما الحق في ضبط الأشخاص.

ورفعت النيابة العامة لائحة اتهام بحق الرجلين وبرفقتهما شابين آخرين شاركا في ضبط السائق، إلى الهيئة القضائية في محكمة الجنايات بتهمة القبض على السائق دون وجه قانوني.

تدهور السيارة
ووفقاً لتحقيقات النيابة العامة وأقوال ذوي المصاب المنوم في المستشفى، فإن السائق البالغ من العمر ١٩ عاماً كان يقود السيارة وبرفقته المصاب وشخص ثالث بسرعة، ما أدى إلى تدهور السيارة، وخروجه منها وتوجهه إلى مقر سكنه دون تسليم نفسه للشرطة ومماطلته في ذلك.

الفرار من مكان الحادث
وادعى أحد أفراد عائلة المصاب بأن السائق كان متعاطياً للمواد المخدرة وقت الحادث، وأنه فر من مكان تدهور السيارة قبل حضور الدوريات الشرطية، مبيناً أن "المصاب" من عائلته تعرض إلى إصابات بالغة وأودع المستشفى.

ادعاء السائق
أما السائق، فادعى في التحقيقات أنه خرج من السيارة بعد الحادث ولم يجد صديقه المصاب والشاب الثالث الذي كان برفقتهما، الأمر الذي دفعه لأخذ سيارة أجرة والعودة إلى المنزل.
T+ T T-