الخميس 17 أكتوبر 2019
موقع 24 الإخباري

أهم أخطاء يرتكبها الكثيرون في الديكور

تعبيرية
تعبيرية
إذا انتقلت مؤخراً إلى منزل جديد، فربما تفكر في كيفية تحويله إلى جنتك الخاصة، ولكن قبل أن تسارع إلى أقرب متجر للأثاث، هناك بعض الأشياء التي قد ترغب بأخذها في الاعتبار.

شارك المصمم الداخلي الأسترالي دارين بالمر، بعضاً من أكبر الأخطاء التي يرتكبها الناس عند تصميم ديكور منازلهم، وقدم بعض الحلول للتعامل مع هذه الأخطاء.

واعترف بالمر بأن أحد أكثر الأخطاء شيوعاً، هو استخدام طاولات القهوة صغيرة الحجم، حيث يقول "غالباً ما أرى طاولة قهوة صغيرة أو متوسطة الحجم تطفو على مسافة بعيدة عن الأرائك".

وبدلاً من شراء طاولة صغيرة، يوصي بالمر بقياس المساحة المتوفرة، وتحديد مساحة للطاولة الجديدة، وترك ما بين 400 إلى 500 ملليمتر بين حافة الأريكة وطاولة القهوة.



وبالإضافة إلى شراء طاولات صغيرة جداً، يقول بالمر أيضاً إن الكثير من الناس يدفعون أثاثهم إلى الخلف مباشرة على الجدران، ليخلقوا مساحة أكبر في الغرفة، لكنه يعتقد أن هذا في الواقع يعطي تأثيراً معاكسا.

ويوصي الخبير بأن عليك "إنشاء مناطق في غرف كبيرة، من خلال تجميع الأثاث مع بعضه، والتركيز على سجادة أو قطعة فنية أو مصدر إضاءة".

وأضاف "إن وجود مساحة خالية حول الأثاث يبدو وكأن لديك مساحة فاخرة".

وتشمل مشكلات الديكور الأخرى شراء سجادات صغيرة جداً، وعلى غرار مشكلة طاولات القهوة، يوصي بشراء سجادة أكبر. ويقول إنه من الأفضل أن تكون مناسبة من حيث الحجم، وتصل على الأقل تحت الأرجل الأمامية لجميع مقاعد الصالة، بحسب صحيفة ميرور البريطانية.


T+ T T-