الأحد 20 أكتوبر 2019
موقع 24 الإخباري

نيمار وجمهور سان جيرمان في "علاقة عاطفية"

نيمار ومبابي (أرشيف)
نيمار ومبابي (أرشيف)
أكد المهاجم البرازيلي نيمار دا سيلفا الذي كان حاسماً بأهدافه في ثلاث من أخر أربع مباريات خاضها مع فريقه باريس سان جيرمان، أن علاقته بجماهير نادي العاصمة الفرنسية، تشهد تحسناً عقب الفتور الذي شابها الصيف الماضي، مؤكداً أنه سيقدم كل ما لديه على أرض الملعب.

وفي مقابلة أجراها مع صحيفة لوباريزيان بعدما قاد بي إس جي السبت، للفوز على بوردو بهدف دون رد في الجولة الثامنة من الدوري الفرنسي لكرة القدم، قال نيمار: "إنني هنا لمساعدة باريس سان جيرمان ومن أجل القيام بدوري كلاعب في النادي وسأقدم كل ما عندي على أرض الملعب، كي يحقق بي إس جي الانتصارات وللفوز بالألقاب معاً".

ورداً على سؤاله حول علاقته بالجماهير التي كانت قبل شهر توجه له الإهانات وصافرات الاستهجان بسبب رغبته في الرحيل إلى برشلونة، أكد المهاجم البرازيلي أن هذه العلاقة "تحسنت".

وأوضح: "إن الأمر أشبه بعلاقتك مع صديقتك، حين يكون هناك مشكلة، يأخذ كل طرف جانباً دون أن يتحدث مع الآخر، لكن بالحب والملاطفة تعود الأمور لطبيعتها".

وأبرز نيمار أنه "سعيد" بمساعدة الفريق وتسجيل الأهداف معه، مشيداً بعلاقته بزميله الفرنسي كيليان مبابي الذي مرر له الكرة في مباراة السبت.

وأضاف نجم "السيليساو" أن مبابي "واحداً من أهم اللاعبين في العالم، الأمور تصبح أكثر سهولة حين يكون على أرض الملعب".

من جانبه، أكد الدولي الفرنسي وبطل العالم مع "البلوز" في مونديال روسيا 2018، أنه تجمعه بنيمار علاقة "تقوم على الصدق والإعجاب"، مضيفاً: "عندما تكون هناك مشكلة ما، نتحدث سوياً".
T+ T T-