الخميس 17 أكتوبر 2019
موقع 24 الإخباري

نتفليكس تجدد مسلسل "أشياء غريبة" لموسم رابع

سلسلة "أشياء غريبة"
سلسلة "أشياء غريبة"
كشفت شبكة نتفليكس اعتزامها تجديد السلسلة التلفزيونية للخيال العلمي والرعب "أشياء غريبة" لموسم رابع، خلال صفقة تعاون ضخمة بقيمة تتجاوز 100 مليون دولار أمريكي مع مبتكري سلسلة "أشياء غريبة" الأخوين دوفر، بهدف إنتاج مجموعة من المسلسلات والأفلام القادمة إلى المنصة، والمزيد من الإثارة المرعبة.

جاء ذلك بعد 3 أشهر من انتهاء الموسم الثالث، من خلال مقطع فيديو ترويجي نشرته نتفليكس عبر حسابها على تويتر الذي جاء تحت عنوان "لم نعد نعيش في هوكينز بعد الآن"، في إشارة إلى أن آحداث الجزء المقبل ستتناول أحداث ومغامرات جديدة، يقوم بها أبطال هوكينز في سبيل التخلص من ظلام العالم، إلا أنها تتجاوز حدود مدينة هوكينز، التي دارت فيها أحداث المواسم الثلاث السابقة.

وحطمت مشاهدات الموسم الثالث من المسلسل الأرقام القياسية، مما جعله يتربع على قمة المحتوى الأصلي للأفلام والبرامج التلفزيونية التي تقدمها خدمة البث التدفقي نتفليكس، حيث تجاوزت مشاهداته 40 مليون حول العالم خلال أربعة أيام فقط من إنطلاقه.

وفيما لم تعلن نتفليكس عن الموعد المقرر لعرض الموسم الرابع، إلا أنه من المتوقع البدء بالتصوير خلال شهر أكتوبر الحالي، على أن يتم طرحه في نهاية عام 2020. 
T+ T T-