الخميس 17 أكتوبر 2019
موقع 24 الإخباري

غرفة فندقية مصممة للأزواج المختلفين بالأذواق

غرفة فندقية ترضي جميع الأذواق (آي نيوز)
غرفة فندقية ترضي جميع الأذواق (آي نيوز)
تعاون موقع شهير للفنادق مع مصممي أزياء لتصميم غرفة فندقية فريدة من نوعها، لإرضاء الأزواج الذين لا يستطيعون الاتفاق عند حجز غرفة.

واستعان موقع هوتيلز.كوم مع جوني ووجوك وكاتلين هام، لتصميم غرفة ترضي جميع الأذواق في فندق ذا كيرتن بالعاصمة البريطانية لندن، وبأسلوبين متعارضين تماما.

وتم وصف الجناح بأنه "حل وسط مثالي" للأزواج ذوي التفضيلات المختلفة بشكل كبير، والذين لا يستطيعون التوافق بشكل أساسي على ما يريدون من الغرفة الفندقية.

ويتميز تصميم نصف الجناح الذي صممه ووجوك بديكورات ذهبية مميزة وورق جدران ملون، أما الجانب الآخر من تصميم كاتلين فقد كان أكثر بساطة وبألوان هادئة يغلب عليها الأبيض والأسود.



وجاء تصميم الغرفة، بناء على أبحاث دولية بتكليف من هوتيلز.كوم، للتعرف على الأذواق المختلفة، عندما يتعلق الأمر بالتخطيط لقضاء عطلة.

ووفقاً للدراسة، سيختار 5% من الذين شملهم الاستطلاع فندقاً فاخراً مصمماً بالذهب والرخام والمخمل، في حين سيختار 8% أجواء الأناقة البسيطة.

وأظهر الاستطلاع أيضاً أن المشاركين يرغبون في أن تشمل غرفهم حماماً قائماً بذاته (35 في %)، وخزانة ملابس (26 في %) وإضاءة "لا تصدق" (21 %)، بحسب صحيفة آي نيوز البريطانية.


T+ T T-