السبت 19 أكتوبر 2019
موقع 24 الإخباري

كيم كارداشيان تؤسس مكتباً للمحاماة من أصحاب السوابق

كيم كارداشيان (رويترز)
كيم كارداشيان (رويترز)
تحدثت نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان، خلال حوار صحفي مع شبكة رويترز عن الأسلوب الذي تتبعه في تربية أطفالها في عالم تسيطر عليه وسائل التكنولوجيا الحديثة وشبكات التواصل الاجتماعي بالإضافة لشغفها بالاصلاح الجنائي، وذلك على هامش حضورها فعاليات المؤتمر العالمي لتكنولوجيا المعلومات في أرمينيا.

كشفت كارداشيان أنه عند تأسيس مكتب المحاماة الخاص بها، لن تقوم بتوظيف سوى السجناء السابقين أو المفرج عنهم، مؤكدة أن لا أحد أكثر دراية بنظام السجون وما يدور بداخلها غيرهم.

واعتبرت كارداشيان الملقبة "ملكة السوشيال ميديا"، والتي تمتلك قاعدة جماهيرية واسعة تصل إلى أكثر 148 مليون متابع على انستغرام و62 مليون متابع على تويتر، أنها تحاول أن تبحث عن وسيلة لتحديد استخدام أطفالها للانترنت قائلة: "هناك العديد من العيوب عند التعامل مع وسائل التواصل الاجتماعي وهي اضطرارك أحياناً للتعامل مع أنماط من السلبية".

في المقابل لفتت كارداشيان إلى مزايا وسائل التواصل الاجتماعي، والتي جعلتها أكثر وعياً مع أطفالها بشأن قضايا تغير المناخ، بعد الاحتجاجات التي قادتها الناشطة البيئية السويدية غريتا ثونبيرغ، حيث أصبحت أكثر حرصاً على التخلص من الأدوات المصنعة من البلاستيك في منزلها واستبدالها بالزجاج، واتباع سياسة إعادة التدوير مستلهمة بنداء الاستغاثة الذي أطلقته الناشطة ثونبيرغ.
T+ T T-