الأحد 20 أكتوبر 2019
موقع 24 الإخباري

دوران خزانة الملابس أفضل وسيلة لتوفير الوقت والنقود

خزانة ملابس المدونة ليندال تولهورست (ديلي ميل)
خزانة ملابس المدونة ليندال تولهورست (ديلي ميل)
كشفت مدونة وأم لثلاثة أطفال كيف يؤدي "دوران خزانة الملابس" مرتين في السنة إلى توفير ساعات طويلة من الحيرة في اختيار الملابس.

وتشارك مدوّنة اللايف ستايل ليندال تولهورست من سيدني- أستراليا، نصائح حول تنظيم المنزل مع 43 ألف من متابعيها على إنستغرام، وأوضحت مؤخراً كيف غير ترتيب خزانة ملابسها في شهري مارس (آذار) وسبتمبر (أيلول) في حياتها اليومية.

وقالت السيدة تولهورست إن تبديل ملابسها وملحقاتها قد وفر لها المزيد من أوقات الفراغ، وزاد شغفها لتجربة الأزياء "إنها توفر المزيد من المساحة، وتجعل العثور على ملابسك أسهل واسرع، لأنك لن تضطري للبحث بين ملابس لا تعد خياراً بالنسبة لك".

وهي تقضي عدة ساعات في فرز ملابسها وأحذيتها حسب الموسم، لتعبئة أي شيء لا تتوقع ارتداءه في الأشهر المقبلة داخل صناديق تخزين أنيقة من أجل زيادة المساحة.

وتضيف "في فصل الصيف، ضعي ستراتك الثقيلة، وأحذيتك الثقيلة، والأوشحة، وكل الملابس الشتوية في مكان ما بعيداً عن الملابس التي ترتديها بانتظام".



ولتوفير المساحة، تحتفظ السيدة تولهورست بصناديق التخزين الخاصة بها أسفل السرير أو في أماكن يصعب الوصول إليها، مثل الرفوف الموجودة أعلى خزانة ملابسها، وتصنف ما تبقى من ملابسها في خزانتها حسب النوع واللون.

ويتم الاحتفاظ دائماً بقطع الملابس الانتقالية، مثل الجينز والقمصان في خزانة ملابسها، حيث يمكن الوصول إليها ومطابقتها على مدار السنة.

ويوفر دوران الخزانة أموال السيدة تولهورست، ويسمح لها أن تكون متسوقة أكثر استدامة، حيث تعرف ما هي الملابس البالية التي يجب أن تتخلص منها، وما هي بحاجة إلى شرائه في كل موسم، حسب صحيفة ديلي ميل البريطانية.


T+ T T-