الخميس 17 أكتوبر 2019
موقع 24 الإخباري

التصفيات المزدوجة: السعودية تهزم سنغافورة بثلاثية نظيفة

من لقاء السعودية وسنغافورة (تويتر)
من لقاء السعودية وسنغافورة (تويتر)
اقتنص المنتخب السعودي صدارة ترتيب المجموعة الرابعة بالتصفيات المؤهلة لبطولتي كأس العالم 2022، وكأس الأمم الآسيوية التي ستقام في الصين 2023، بعدما حقق فوزاً كبيراً 3-0 على ضيفه منتخب سنغافورة، اليوم الخميس، في الجولة الثالثة للمجموعة.

ارتفع رصيد منتخب السعودية إلى 4 نقاط من مباراتين في الصدارة، محققاً انتصاره الأول في المجموعة، عقب تعادله مع نظيره اليمني 2-2 في الجولة الماضية، حيث تفوق بفارق الأهداف على أقرب ملاحقيه منتخب سنغافورة، المتساوي معه في نفس الرصيد من ثلاث مباريات.

واحتل منتخب أوزبكستان المركز الثالث بثلاث نقاط في المركز الثالث من مباراتين، بفارق الأهداف أمام منتخب فلسطين، صاحب المركز الرابع بنفس الرصيد من لقائين، وقبع المنتخب اليمني في مؤخرة الترتيب بنقطتين من ثلاث مباريات.

وكان المنتخب السعودي الطرف الأفضل في اللقاء، حيث كان بإمكانه إضافة المزيد من الأهداف، لولا سوء الحظ الذي لازم لاعبيه خاصة في الشوط الأول، الذي شهد تصدي القائم والعارضة لأربع تسديدات.

وافتتح عبدالفتاح عسيري التسجيل في الدقيقة 28، قبل أن يهدر عبدالله الحمدان ركلة جزاء في الدقيقة 43، لكنه سرعان ما نجح في تعويض إضاعته للركلة بتسجيله الهدف الثاني في الدقيقة 62.

وعاد عسيري لهز الشباك من جديد، مسجلاً الهدف الثالث للمنتخب السعودي، وهدفه الشخصي الثاني في الدقيقة 68.
T+ T T-