الأربعاء 13 نوفمبر 2019
موقع 24 الإخباري

حيل بسيطة لطي جميع أنواع الملابس

تعبيرية
تعبيرية
بعد قضاء ساعات في كوي الملابس بعناية، قد يكون العثور عليها مجعدة لأنها غير مطوية بشكل صحيح أمراً مزعجاً للغاية.

ولحسن الحظ، قام حساب بلوسوم على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، بنشر بعض النصائح، حول كيفية طوي قطع الملابس الرئيسية، والحفاظ على مظهرها لأطول وقت ممكن، بحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية.

التيشيرت
لطي تيشيرت بشكل صحيح، ارفعي وضعي الأكمام في وسط الجزء العلوي بدقة، واحضري حواف القميص بداخلها، وأعيدي طي الأكمام في الاتجاه المعاكس، مع الضغط على الحواف لإنشاء طية أنيقة. ثم قومي بطيهما من المنتصف.






غطاء السرير
اطوي الغطاء من المنتصف، مع وضع الجزء السفلي داخل الجزء العلوي، يمكنك بعد ذلك طي الغطاء من الأسفل، وإنشاء خط مسطح في نهاية الغطاء، بعد ذلك ستكونين قادرة على طويه على نفسه.






الكنزة الرياضية
بعد وضع الكمين بشكل متصالب فوق الكنزة، يمكن طيها من طرفيها، ومن ثم طي الكنزة من المنتصف.





المناشف
يتم طوي المنشفة من إحدى الزوايا لتشكيل مثلث على جانب واحد، ثم طيها من المنتصف من الأعلى لتشكيل مستطيل بحافة مثلثة، وستكونين قادرة على دحرجتها على شكل أسطواني.





القمصان
ضعي ورقة قياس أي 4 في منتصف القميص، ثم قومي بطي كل جانب بحيث تلتقي الأكمام في منتصفها، وكرري هذا الأمر على الجانب الآخر قبل طيه من النصف إلى الأسفل.





سروال الجينز
أولاً قومي بطي البنطلون إلى نصفين بحيث تكون إحدى ساقيه أعلى من الأخرى، ثم اثني الساق العلوية عند الركبة بحيث تكون على شكل حرف في، وبدءاً من حزام الخصر، لفي السروال للأعلى حتى القدمين، قبل سحب المساحة الموجودة في الساق المتبقية من الداخل للخارج.




كنزة الصوف
بالنسبة للكنزات الصوفية التي تشغل مساحة في خزانة الملابس، ابدأي بالضغط على الجزء السفلي منها، ثم قومي بطيها، بعد ذلك يمكنك طي الجوانب، ثم يمكنك طيها من المنتصف.



T+ T T-