فان مارفيك وخليفة الحمادي (تويتر)
فان مارفيك وخليفة الحمادي (تويتر)
الثلاثاء 15 أكتوبر 2019 / 00:17

مارفيك: "الأبيض" جاهز لمواجهة تايلاند.. ولكن أخشى الأمطار!

أكد مدرب منتخب الإمارات، الهولندي فان مارفيك، أن مباراة الغد أمام تايلاند في المرحلة 3 من التصفيات المشتركة المؤهلة إلى كأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023، قوية وصعبة لكلا الفريقين، نظراً لرغبتهما في تحقيق الفوز واعتلاء الصدارة، مما يزيد من أهمية المباراة.

وقال مارفيك إنه درس المنتخب التايلاندي جيداً، من خلال أدائه في المباريات الماضية، من أجل حسن التعامل معه خلال زمن المباراة.

وأشار فان مارفيك إلى أنه يعتبر الفريق التايلاندي من أفضل المنتخبات الآسيوية خلال الفترة الماضية، إذ تطور الفريق كثيراً وظهر بمستوى جيد خلال منافسات كأس آسيا التي أقيمت في الإمارات مطلع العام الحالي.

وقال مارفيك إن منتخب تايلاند تطور أكثر مع مدربه الحالي، مما يدعونا لحسن التعامل معه وزيادة التركيز خاصة وإن الفريق يلعب على أرضه ووسط جماهيره، وأكد مارفيك أنه لا يخشى سوى من حالة الطقس خاصة مع سقوط أمطار غزيرة خلال التدريب الأخير أمس، مما ينذر بهطول مزيد من الأمطار، وأخشى في حال نزولها عند توقيت المباراة أن يكون لها تأثير سلبي على أرضية اللعب.

وأكد مارفيك على حسن إعداد "الأبيض" لهذه المباراة، رغم ضيق الوقت ما بين مباراتي إندونيسيا وتايلاند، وقال نأمل أن يظهر لاعبونا بمستوى طيب يعكس حسن استعدادهم للمباراة.
  
وعن الفارق بين مستوى تايلاند عندما كان مارفيك يقابله مع المنتخب السعودي، يقول هناك فارق زمني قدرة 4 سنوات، وأعتقد أن الأمور تغيرت سواء لي حيث أدرب الآن المنتخب الإماراتي، وبين المنتخب التايلاندي الذي سبق وأشرت إلى أنه تطور كثيراً، وعلينا حسن التعامل معه خلال زمن المباراة.